الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:24 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

عقرت طفلين.. ”السلعوة” تثير الرعب في الدقهلية

عقر كلب طفلين في قرية زيان، بمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، اليوم الأحد، وتسبب فى إحداث إصابات بالغة لهما فى الساقين واليدين، وهاجم بعدها شابًا إلا أن الأهالي تجمّعوا وأنقذوه.

اقرا ايضا هفضحك على فيسبوك”.. اعترافات صادمة للمتهم بابتزاز سيدة بمدينة نصر

وحاول الأهالي التخلص من الكلب، إلا أنه فر هاربا لسرعته الكبيرة التي تفوق سرعة الكلب الطبيعي، حسب الأهالى، الأمر الذي جعلهم يطلقون عليه اسم "السلعوة"، وتقدموا ببلاغ للطب البيطري ومركز الشرطة، لسرعة التخلص منه خشية من مهاجمة ضحايا جدد.

وانتقل رجال المباحث، لمكان الواقعة، بشوارع زيان بمركز بلقاس، وتبين من التحريات الأولية أن الطفلين هما: "عبد الله م. ع."، "عوض م. ع." عمرهما 10 سنوات، وتم نقلهما إلى مستشفى جمصة المركزي، وتحويلهما إلى مستشفى الحميات بالمنصورة، وتقديم العلاج اللازم لهما.

اقرا ايضا دمار وخراب وسلاح.. ماذا حدث في قرية دندرة؟

وتم تتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.