الإثنين 16 مايو 2022 12:58 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

الاتحاد الإسباني يحدد مواعيد الجولة الختامية من ”الليجا”

لليجا
لليجا

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن مواعيد الجولة الـ38 والأخيرة من بطولة الليجا، والتي ستحسم الفائز بلقب الموسم الجاري 2020 - 2021.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الاتحاد الإسباني استقر على إقامة 7 مباريات، وهي التي تحتوي على شيء من المنافسة، سواء لتحديد بطل الدوري أو الصراع على مراكز الهبوط، في نفس التوقيت مساء السبت المقبل.

وأضافت الصحيفة، أنه من بين هذه المباريات، مواجهتي حسم لقب "الليجا"، حيث سيلتقي أتلتيكو مدريد مع بلد الوليد، وريال مدريد يستضيف فياريال.

وستبدأ الجولة الـ38 والأخيرة من بطولة الدوري الإسباني يوم الجمعة، بمباراة ليفانتي أمام قادش، التي ستقام في تمام 21:00، وبالإضافة إلى المباراتين اللتين ستحددان لقب بطل الدوري، ويشهد يوم السبت مباريات:

سيلتا - بيتيس

إيبار - برشلونة

هويسكا - فالنسيا

أوساسونا - ريال سوسيداد

إلتشي - أتلتيك بيلباو.

وستختتم مباريات الجولة الأخيرة يوم الأحد، بمباراة غرناطة - خيتافي، التي ستقام في تمام الساعة 18:30، وإشبيلية يستضيف نظيره ألافيس في تمام الساعة 21:00 .

اقرأ أيضًا: عودة أجويرو وحضور ميسي.. تعرف على قائمة الأرجنتين لتصفيات مونديال 2022

وكان المدرب أوناي إيمري المدير الفني لفريق فياريال، قد طالب بإقامة مباراة فريقه ريال مدريد يوم السبت، بدلًا من الأحد، كي يكون أمام فريقه متسع للتحضير لمباراة نهائي الدوري الأوروبي التي ستقام ضد مانشستر يونايتد يوم 26 من الشهر الجاري.

جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" برصيد 83 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد، حيث سيتوج الأتليتي بطلاً للدوري الإسباني حال فاز على بلد الوليد أو تعثر الملكي أمام فياريال.

الليجا الدوري الاسباني ريال مدريد اتلتيكو مدريد الطريق رياضة
بنوووك