الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:11 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”حلم السفر للخارج”.. كشف لغز العثور على جثة شاب فى المنيا

كانت رغبة الأهل كبيرة فى إقامة نجلهم حيث ولد بقرية أبو العباس، ولم يستطع الشاب العشرينى فى إقناعهم بسفره للعمل بالخارج، حتى يائس ولم يجد سبيل لنجاته من اختيارات أهله له، فأقبل على الانتحار، حيث لا أمل ولا عمل لديه، واستخدم الشاب فى تنفيذ خطة الانتحار مبيد حشري قوى للأراضي الزراعية، وداخل أحد الزراعات دمج المبيد بكأس من العصير، و تناوله حتى لفظ آخر أنفاسه.

اقرا ايضا”انقلبت 5 مرات”.. مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث سيارة ملاكي بالسويس

ولاحظت الأسرة تغيب الشاب عن المنزل، فتوجه لقسم الشرطة، بعد 24 ساعة من غيابه وحررت محضر اختفاء، بعد أن بات أفراد المنزل ليلتهم الأولى من أختفاء نجلهم، فى قلق وفزع كبير يدقون أبواب المنازل بالقرية للسؤال عن المفقود.

وبعد 21 يوم من البحث، تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة بني مزار بقيادة الرائد بلال الجنايني رئيس مباحث المركز، من العثور على جثة الشاب بين أحد الزراعات، وتم نقلها لمشرحة المستشفى العام.

وكشف رجال المباحث، غموض العثور على جثة شاب متعفنة داخل أحد الزراعات بقرية أبو العباس، بعد إيداعها بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ورد للواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية يفيد بتلقيه إشارة من العقيد محمود الحلواني مأمور مركز شرطة بني مزار بالعثور علي جثة شاب ملقاة داخل أحد الزراعات.

واتضح من التحريات الأولية أن الجثة لشخص يدعى، علي جاد الله 27 عامًا، ومقيم بقرية أبو العباس ويعاني من اضطرابات نفسية لرفض أهله سفره للعمل بالخارج، فأقدم على الانتحار مستخدمًا مبيد حشري عن طريق مشروب عصير داخل زراعات القمح، وفارق على الحياة على إثره منذ 21 يوما.

وصرحت النيابة العامة بالدفن، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.