الجمعة 27 مايو 2022 04:39 صـ 26 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

”السينما ماتت والدراما في انحدار”.. مجدي صبحي يعلن اعتزاله بعد 40 عام

مجدي صبحي
مجدي صبحي

أعلن الفنان مجدي صبحي، اعتزاله الفن بعد عمله بالتمثيل لمدة 40 عاماً، وعطائه للفن في مشوار طويل قدم خلاله مجموعة من الأفلام والمسلسلات المهمة.

وكتب مجدي صبحي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أصدقائي زملائي بعد تفكير بهدوء وتركيز كتير قررت اعتزال الفن نهائيًا.. بعد احترافي له على مدى 40 عاماً.. قدمت فيه أعمالًا محترمة سيتذكرها تاريخ الفن المحترم".

وتابع قائلًا: "كان آخر تلك الأعمال مسرحية سيرة حب.. صدقوني أنا مش شبه اللي بيتقدم من فن حاليًا.. ولا هم شبهي ولا أنا شبههم.. أقول هذا وقررت اعتزال الفن لأني لا أنتمي لأي شلة من مخرجين أو منتجين ولا أستطيع أن أقدم تنازلات وأقلل من نفسي وكرامتي وفني ولا أستطيع أن أقدم فن رخيص والحقائق أمامي".

وأضاف: "السينما ماتت والدراما التليفزيونية في انحدار إلا القليل والنادرة منها.. والمسرح بيطلع آخر نفس وبالعافيه.. في النهاية أتقدم بخالص الشكر والعرفان للأساتذة المخرجين والممثلين الكبار.. وأساتذتي بالمعهد العالي للفنون المسرحية الذين وقفوا بجانبي على مدار 40 عامًا فن محترم".

اقرأ أيضًا: هيثم شاكر يطرح أغنيته الجديدة ”واقف على تك” على اليوتيوب ”فيديو)

واختتم حديثه: "ملحوظة لقد أبلغت صديقي ونقيب المهن التمثيلية د.أشرف زكي بقرار اعتزالي ولا رجعه نهائيًا.. الفن حالياً أصبح مثل فيرس كورونا.. وسوف أعيش حياة جديدة ومع ذكريات فني المحترم.. استودعكم الله.. اللهم أحسن خاتمتي بالتقرب إليك أكثر".

فن الطريق مجدي صبحي الفنان مجدي صبحي اعتزال مجدي صبحي
بنوووك