الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:16 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صورته أثناء كشفه عن عضوه الذكري.. حقيقة ضبط المتحرش بـ”فتاة طنطا”

نفت الأجهزة الأمنية خبر ضبط المتهم بالتحرش بفتاة بمدينة طنطا محافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان فورا بمجرد إلقاء القبض عليه، وأن رجال المباحث بصدد ضبطه، وأكدت أن الأخبار المنشورة عن عرضه على النيابة وحبسه غير صحيحة ولم يتم ضبطه حتى الآن.

 

وتناشد الأجهزة الأمنية جميع وسائل الاعلام، والمواقع الخبرية عدم نشر اي اخبار ن مصادر غير مؤكدة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من تحديد هوية الشاب المتحرش الذي تم نشر فيديو له من قبل فتاة ظهر خلاله وهو يتحرش بها لفظيًا من داخل سيارته، ويخلع ملابسه السفلية ليُظهر عورته بطنطا.

وظهر المتهم في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو يخلع ملابسه أمام الفتاة، بعدما رفضت طلبه بركوب سيارته.

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن الغربية، أن الأجهزة الأمنية نجحت فى تحديد مكان إقامته، بعد فحص الفيديو المنشور على موقع "فيسبوك"، وظهر فيه المتهم وهو يتحرش بالفتاة، ويحاول أن يقنعها باستقلال السيارة معه، وعندما رفضت خلع ملابسه أمامها.

ونشرت الطالبة "دعاء.م" بكلية الآداب جامعة طنطا، الفيديو على حسابها الخاص، وكشف المقطع أنها كانت تسير في الشارع أمام كلية التربية جامعة طنطا برفقة صديقتها، واعترضت طريقها سيارة يقودها شاب، وتحرش بها لفظيًا وطلب منها الدخول للسيارة وعند رفضها خلع ملابسه الداخلية وجرد نفسه من ملابسه السفلية أمامها، وحين لاحظ له قيام الفتاة بتصويره توقف عن فعلته وظل يطاردها بسيارته، حتى تمكنت من الهرب.

اقرا ايضا عاجل.. الحبس للفنان أحمد فلوكس بتهمة سب رجل أعمال شهير