الإثنين 16 مايو 2022 10:57 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أنجل جمال في أزمة السقا ومها أحمد: ”الجواب اللين يصرف الغضب”

 الإعلامية أنجل جمال
الإعلامية أنجل جمال

علقت الإعلامية أنجل جمال، على منشور الفنان احمد السقا، والذى قال فيه؛ "العشرة بتحكم الواحد...... والعيش والملح عقد....... وعفى الله عن ما سلف يا اختى العزيزة (مها)”, والذى أنهى به الخلاف مع الفنانة مها أحمد.

 

وقالت أنجل جمال، أعجبني جدا تسامح أحمد السقا، لأنه هو الذي بدأ وقال الجمل كأبلغ رد فعلا، مشيرة إلى أن منشوره لم يكن يحمل معاني تسامح ورجولة فقط، وإنما ينم عن أننا أمام شخصية متواضعة عكس كثير من الرجال  الذين تملأهم الغطرسة والعجرفة والعنجهية.

اقرأ أيضًا: نجوى فؤاد لـ مها أحمد: ”أنا زيك بقالي 7 سنين ماشتغلتش”

واضافت الإعلامية أنجل جمال، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: السقا نجومية الحقيقية في اللسان العفيف واحترام الأصغر منه قبل الأكبر منه.

 

وتابعت، كنت سمعت المخرج محمد سامي، في لقاء مع مني الشاذلي من فترة َوهو يقول عن أحمد السقا أنه إنسان محترم ويقول للكل يا أستاذ لأي شخص حتى للذي يقدم له الشاي، موضحا أن السقا أنشأ صندوقا يجمع فيه أموالا من كل شخص يتأخر وبهذه الأموال زوجوا فتاة في إحدى القرى.

واختتمت، ما أريد قوله أن احترام الصغير والتواضع والإنسانية لا تقلل من الإنسان بل بالعكس تكبر الإنسان في نظر الجميع، لليانا عايزة اقولوا ان احترامك للاصغر منك وتواضعك وانسانيتك مش بتقلل منك بالعكس بتكبرك اوي في عيون الكل، مختتمة المنشور بجملة طبقها أحمد السقا وهي (الجواب اللين يصرف الغضب.. شابوه أحمد السقا النجم الإنسان).

الإعلامية أنجل جمال خناقة السقا ومها أحمد مسلسل نسل الاغراب محمد سامي
بنوووك