الأربعاء 6 يوليو 2022 05:44 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الأخبار

عاجل| بتوجيهات السيسي.. رئيس الوزراء يشهد توقيع 3 بروتوكولات تعاون لإنشاء حضانات للأطفال

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

حضر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم الأربعاء، مراسم توقيع 3 بروتوكولات تعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والشباب والرياضة، إضافة إلى وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

ويختص البروتوكول الأول بإنشاء ، بينما يتعلق البروتوكول الثاني بإنشاء وتأثيث حضانات للأطفال في مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة التوسع في توفير الحضانات للأطفال، بينما يمثل البروتوكول الثالث.

ووقع البروتوكول الأول، الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، والذي يهدف إلى إنشاء حضانات للأطفال حتى سن 4 سنوات بالمدارس، وإعداد مناهج لهذه الحضانات، بينما يتعلق البروتوكول الثاني بإنشاء حضانات للأطفال في مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووقعه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ووزيرة التضامن الاجتماعي.

اقرأ أيضا: عاجل | وزيرة الصحة تعلن بشرى سارة بشأن فيروس كورونا

ويمثل البروتوكول الثالث عقد إنابة من وزارة التضامن الاجتماعي لوزارة الإسكان مُمثلة في الجهاز المركزي للتعمير لتنفيذ المشروعات التي تقوم بها الوزارة، ووقعه كلا من الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ونيڨين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي.

حضانات الأطفال مجلس الوزراء مصطفى مدبولي وزير التعليم السيسي
بنوووك