الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:39 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحق مشوارك.. كثافات مرورية بشوارع القاهرة والجيزة 

سجلت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، اليوم الخميس، برئاسة مساعد وزير الداخلية اللواء محمود عبد الرازق، كثافات مرورية في عدد من المحاور والطرق الرئيسية في القاهرة والجيزة.

وشهد الدائرى من البساتين للأوتوستراد، تكدسًا مروريًا شديدًا، كما ظهرت كثافات مرورية فى كوبرى أكتوبر من التحرير لرمسيس، والعكس من الدمرداش لرمسيس، كورنيش النيل من عند ماسبيرو اتجاه حلوان، وصلاح سالم عند كوبرى أكتوبر اتجاه المطار، والاوتوستراد من القلعة للمنشية، والمحور من قبل الدائرى لميدان لبنان، كوبرى 15 مايو اتجاه الصحراوى، والعكس صحيح، ومن ناهيا للدائرى، والعكس صحيح، ومن كوبرى أكتوبر للنادي الاهلى، والعكس صحيح، ومنشأة ناصر.

وظهر تباطؤ في حركة السيارات فى كورنيش المعادى فى الاتجاهين، ماسبيرو وجاردن سيتى،، شارع القصر العينى اتجاه ميدان التحرير، الدائري من جوزيف تيتو لنفق السلام، ومن المريوطية لمحور صفط والعكس صحيح، ومحور صفط اللبن من المزارع لميدان الجيزة.

اقرا ايضا صفقة بمليون جنيه.. ليلة سقوط إمبراطور الحشيش بـ250 طربة في طنطا

وسجلت غرفة العمليات كثافات متحركة فى ميدان التحرير ومنطقة وسط البلد، نفق الأزهر اتجاه وسط البلد الأتوستراد من رابعة لسيتى ستارز، والعكس عند المنشية ومن صقر للدائرى والعكس صحيح،وطريق الـ NA فى الاتجاهين