الإثنين 16 مايو 2022 01:41 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”كسروا العربية وقتلوا أخوه”.. كيف سقطت عصابة المشاغبين في المدق الجبلي بالشرقية

قوات الأمن
قوات الأمن

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات كرهًا عن قائديها بمحافظة الشرقية.

 

وتلقى مأمور مركز شرطة الحسينية بمديرية أمن الشرقية، بلاغا من عامل، مقيم بدائرة المركز أنه حال قيادته سيارته الملاكي وبرفقته شقيقه بمدق ترابي بالمنطقة الجبلية الحدودية بين محافظتي الإسماعيلية والشرقية، شاهدا دراجتين ناريتين متوقفتان على جانب الطريق وبجوارهما 4 أشخاص مجهولين.

 

وأضاف في بلاغه أنه قام بالإسراع في القيادة وتخطيهم، ولكنه فوجئ بطلق ناري على الزجاج الخلفي للسيارة، حيث أصيب شقيقه بعيار ناري بالرأس فتوجه لمسكنهما لمحاولة إسعافه إلا أنه فارق الحياة.

 

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، بالاشتراك إدارة البحث الجنائي بأمن الشرقية أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات كرهًا عن قائديها مكون من 4 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية".

 

عقب تقنين الإجراءات وبإستهدافهم تم ضبط ثلاثة من المتهمين وبحوزتهم الدراجة النارية المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم الهارب.

 

 واعترفوا بإتفاقهم على سرقة السيارة عنوة منن قائدها، حيث توجهوا لمحل الواقعة ولدى مشاهدتهم لسيارة المجني عليهما قاموا بإعتراض طريقهما محاولين إستيقافهما إلا أن قائد السيارة قام بالإسراع وتخطيهم، فأطلق الأول عدة أعيرة نارية تجاه السيارة أصابت إحداها المجنى عليه فأودت بحياته.

 

وبإرشادهم تم ضبط السلاح المستخدم بندقية آلية وعدد من الطلقات، وأضافوا بإرتكابهم واقعتين بذات الأسلوب، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وزارة الداخلية وزير الداخلية مديرية أمن الشرقية حوادث الطريق سرقة سيارات سطو مسلح
بنوووك