الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:41 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشناوي: هدفنا التأهل من بريتوريا كما فعلناها من قبل

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن جاهزيته وفريقه لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، والمقرر لها الثالثة عصر غد السبت، على ستاد لوكاس موريبي، ضمن لقاءات إياب دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا.

وقال الشناوي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الجمعة، قبل المباراة: "نأمل في حسم التأهل لنصف النهائي من بريتوريا، مثلما حدث الموسم الماضي والوصول إلى نصف النهائي".

وأضاف: "اللاعبون الكبار لديهم مسئولية كبيرة في مثل هذه المواجهات، وهذه ليست المباراة الأولى التي نشارك فيها أمام صن داونز، لعبنا أمامهم من قبل ثلاث مباريات، حضرنا إلى هنا في جنوب إفريقيا منذ أربعة أيام ونستعد بشكل جيد".

وتابع: "من قبل أن يتولى موسيماني مهمة قيادة الأهلي كنا نعمل ألف حساب لفريق صن داونز، نحن سعداء بالعمل مع موسيماني فهو شخصية متفهمة جدا ويجيد التعامل مع جميع اللاعبين، ويتناقش معنا كثيرا، وهناك علاقة احترام متبادل بينه وبيننا جميعا".

الملحق العسكري في جنوب إفريقيا يهدي الخطيب درع القوات المسلحة

وأختتم: "هناك اختلافا كبيرا في مواجهات الأهلي مع صن داونز، نتيجة للتغيرات الكثيرة التي تحدث باستمرار في صفوف المنافس، الأهلي جاهز دائما وأن جميع اللاعبين لديهم هدف واحد هو تحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي وصولا إلى التتويج باللقب وإضافة النجمة العاشرة".