الثلاثاء 17 مايو 2022 03:32 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد رحيل سمير غانم.. أحمد الفيشاوي يفجر مفاجأة بشأن أغنيته الجديدة

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أعلن الفنان أحمد الفيشاوى عن تأجيل أغنيته الجديدة "الحرية"، حدادا على وفاة نجم الكوميديا الراحل سمير غانم، الذى وافته المنية أمس الخميس، عن عمر ناهز 84 عاماً، في إحدي المستشفيات بالقاهرة بعدما تدهورت حالته الصحية ودخل الرعاية المُركزة قبل أيام،إثر إصابته بفيروس كورونا، كما أنه كان يعاني من مشاكل صحية في الكلي حتي لفظن أنفاسه الأخيرة.

 

وكتب "الفيشاوي" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" :" سيتم تأجيل تراك "حرية" نظرا للظروف الحالية ووفاة الفنان سمير غانم.

 

احمد الفيشاوى على انستجرام

يذكر أن الفيشاوي حضر جنازة الراحل سمير غانم بمسجد المشير الطنطاوي بالتجمع الخامس، اليوم الجمعة.

 

وتم دفن الراحل بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، وكانت أسرة الراحل قررت قبول العزاء على المقابر بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

 

 

ولد الفنان الراحل سمير غانم في عام 15 يناير1937، وتخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» الشهيرة، وقدم العديد من الأعمال الفنية التي ظلت راسخة في وجدان الجماهير حتى الأن منها فوزاير"سمورة"و"فطوطة"، التي كانت تعُرض في شهر رمضا المبارك، ثم قدم مسرحية "المتزوجون" بالتعاون مع الراحل جورج سيدهم، وكان آخرعمل مسرحي لهما معًا هو مسرحية «أهلا يا دكتور»

فن الطريق أخبار الفنانين جنازة سمير غانم أحمد الفيشاوي
بنوووك