الخميس 7 يوليو 2022 06:46 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

كومان: لا أعرف شيئا عن مستقبلي مع برشلونة

كومان
كومان

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أنه لا يعرف شيئا عن مستقبله مع الفريق وما إذا كان سيستمر في تدريبه الموسم المقبل.

ويخوض برشلونة غدا السبت آخر مبارياته في الموسم الحالي 2020 / 2021 للدوري الإسباني عندما يلتقي إيبار.

ويدرك برشلونة أن أي نتيجة يحققها في المباراة لن تمحه مركزا أفضل من المركز الثالث في جدول المسابقة فيما ينحصر الصراع على اللقب على اللقب بين أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد.

وحقق برشلونة الفوز في ثلاث فقط من آخر ثماني مباريات خاضها بالدوري الإسباني ليحتل المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق خمس نقاط خلف الريال وسبع نقاط خلف أتلتيكو المتصدر وذلك قبل مباريات المرحلة الأخيرة من المسابقة غدا.

وحافظ برشلونة على سجله خاليا من الهزائم في 19 مباراة متتالية في وسط الموسم ليعود مجددا إلى دائرة المنافسة على لقب الدوري الإسباني في ظل تراجع نتائج أتلتيكو مدريد في نفس الفترة.

وأشارت بعض التقارير إلى أن خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني قرر التعاقد مع مدرب جديد ليتولى قيادة الفريق في الموسم المقبل لانزعاجه من انهيار فرص برشلونة الواعدة في المنافسة على لقب الدوري خلال المراحل الأخيرة.

وينتظر أن يتحدث كومان مع لابورتا بعد مباراة الغد. ورغم رغبته في الاستمرار مع الفريق ، يدرك كومان أن الأمور خرجت من بين يديه بشكل كبير.

كومان برشلونة الطريق
بنوووك