الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:14 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كومان: لا أعرف شيئا عن مستقبلي مع برشلونة

كومان
كومان

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أنه لا يعرف شيئا عن مستقبله مع الفريق وما إذا كان سيستمر في تدريبه الموسم المقبل.

ويخوض برشلونة غدا السبت آخر مبارياته في الموسم الحالي 2020 / 2021 للدوري الإسباني عندما يلتقي إيبار.

ويدرك برشلونة أن أي نتيجة يحققها في المباراة لن تمحه مركزا أفضل من المركز الثالث في جدول المسابقة فيما ينحصر الصراع على اللقب على اللقب بين أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد.

وحقق برشلونة الفوز في ثلاث فقط من آخر ثماني مباريات خاضها بالدوري الإسباني ليحتل المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق خمس نقاط خلف الريال وسبع نقاط خلف أتلتيكو المتصدر وذلك قبل مباريات المرحلة الأخيرة من المسابقة غدا.

وحافظ برشلونة على سجله خاليا من الهزائم في 19 مباراة متتالية في وسط الموسم ليعود مجددا إلى دائرة المنافسة على لقب الدوري الإسباني في ظل تراجع نتائج أتلتيكو مدريد في نفس الفترة.

وأشارت بعض التقارير إلى أن خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني قرر التعاقد مع مدرب جديد ليتولى قيادة الفريق في الموسم المقبل لانزعاجه من انهيار فرص برشلونة الواعدة في المنافسة على لقب الدوري خلال المراحل الأخيرة.

وينتظر أن يتحدث كومان مع لابورتا بعد مباراة الغد. ورغم رغبته في الاستمرار مع الفريق ، يدرك كومان أن الأمور خرجت من بين يديه بشكل كبير.