الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:50 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”رمضان صبحي” و”شيرين” و”الفطر الأسود”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

مرض الفطر الأسود
مرض الفطر الأسود

شهدت الساعات الماضية، تزايد بحث المواطنين عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم، و أبرزها: "رمضان صبحي، وشيرين، ومصطفى محمد، ولبلبة، واجويرو، وجهاد جريشة، والفطر الاسود".

 

رمضان صبحي

من جديد يثير لاعب بيراميدز رمضان صبحي الجدل من حوله، عقب نشر صورته على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وهو يرتدي قميص النادي الأهلي، فريق السابق.

اقرأ أيضًا: بيراميدز يضع قدمًا في نصف نهائي الكونفيدرالية بعد الفوز على إنييمبا

 

شيرين

في مداخلة مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة إم بي سي مصر، تحدثت الفنانة شيرين عن ذكرياتها مع الفنان الراحل سمير غانم، قائلة: "كان إنسانا بمعنى الكلمة، وإذا أجريت دراسة حول أعماله الفنية ومسرحياته سنجد أنه لا يهين فيها أحدا أو يضربه، وكان يحب عمله جدا".

اقرأ أيضًا: حكاية ساعة يحتفظ بها سمير غانم منذ مسرحية ”المتزوجون”

 

مصطفى محمد

تداولت الصحف التركية، أمس الجمعة أنباء عن تحرك فرنسي من أجل ضم مصطفى محمد مهاجم جلطة سراي التركي المعار من الزمالك، بعد تألقه في الدوري التركي في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: كيف تورط مصطفى محمد في دعم إسرائيل؟ (صور)

 

لبلبة

ظهرت لبلبة وإلهام شاهين، في تشييع جنازة الراحل سمير غانم، ترتديان عبايات سوداء في محيط مسجد المشير بالتجمع الخامس، وبدت تعابير الحزن على وجوههم على رحيل الفنان سمير غانم.

اقرأ أيضًا: لبلبة ناعيةً سمير غانم: مش مصدقة إنه مات.. كان نفسي يرجع تاني

 

اجويرو

وصف جوسييب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي سيرخيو أجويرو مهاجم الفريق بـ"أسد في الغابة"، في الوقت الذي يستعد المهاجم الأرجنتيني للرحيل عن صفوف مانشستر سيتي بعدما تصدر قائمة أبرز هدافي الفريق.

اقرأ أيضًا: جوارديولا: جماهير مانشستر سيتي تشيد بأجويرو على ما فعله معهم

 

جهاد جريشة

تداولت الأنباء عن اعتزال الحكم الدولي جهاد جريشة التحكيم الدولي والمحلي بنهاية الموسم الجاري بعد مشوار حافل في الملاعب استمر لـ 25 عاما، أدار خلاله العديد من المواجهات على المستوى الدولي والقاري والمحلي.

اقرأ أيضًا: جمال الغندور: تصريحات سيد عبدالحفيظ عن جهاد جريشة كارثية

 

الفطر الاسود

أصاب الهلع والرعب المصريين عقب إعلان شقيق الفنان سمير غانم عن إصابته بالفطر الأسود قبل وفاته، وهو ما جعلهم يتسائلون عن طبيعة المرض وأعراض وعلاقته بفيروس كورونا المستجد.

 

اقرأ أيضًا: عاجل | ما هو مرض الفطر الأسود المميت الذي أنهى حياة سمير غانم؟