الخميس 7 يوليو 2022 01:06 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة التوك شو

الأزمة المالية ومستحقات اللاعبين.. رسائل حسين لبيب رئيس الزمالك للجماهير

حسين لبيب
حسين لبيب

وجه حسين لبيب رئيس اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عدة رسائل لجماهير القلعة البيضاء حول خارطة الطريق للمرحلة المقبلة وحتى إجراء انتخابات للنادي.

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد أعلن أمس السبت، عن تولي لجنة جديدة لرئاسة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب نجم الأبيض السابق لكرة اليد.

وقال لبيب في تصريحات عبر برنامج "مع شوبير" المذاع على "راديو أون سبورت": "قرار تعيين لجنة جديدة لإدارة الزمالك، جاء بسبب تشكيل اللجنة السابقة وفقًا للائحة القديمة التي أعدها مجلس الإدارة السابق، وبحكم قضائي تقرر أن تطبق اللائحة الاسترشادية على نادي الزمالك وتشكيل لجنة جديدة لإدارة النادي وفقا لبنودها".

وكشف: "لا يحق لنا صياغة لائحة جديدة للنادي، لذلك ستقام الانتخابات المقبلة يوم 1 سبتمبر وفقا للائحة الاسترشادية التي يسير عليها النادي".

 

وشدد: "نحن نحترم القوانين وكل المؤسسات الرياضية، ولسنا محسوبين على أي جبهة، نحافظ على العلاقات الطيبة، ولكن على حقوق الزمالك أيضًا بالعقل والمنطق والقانون".

وتابع حسين لبيب:"لا مجال للقرارات الفردية داخل الزمالك، وسنقوم ببعض التعديلات على المنظومة الإعلامية بشأن السياسة العامة لها بصرف النظر عن الأسماء، سيكون هناك متحدث رسمي باسم الإدارة ومتحدث لفريق كرة القدم، وسنحسم الأمر خلال الاجتماعات المقبلة".

وعن الأزمة المالية التي يمر بها النادي، قال: "عقدنا اجتماعًا مع وزير الرياضة واستعرضنا خلاله مقترحاتنا وحلول الأزمة المالية الطاحنة لسداد مستحقات اللاعبين بكافة الألعاب وليس كرة القدم فقط، وخلال أسبوعين أو ثلاثة سنصل إلى حل".

وتطرق للحديث عن ملف تجديد عقود اللاعبين، حيث قال: "سنتسلم النادي من اللجنة الحالية، وبعدها سنعقد أول اجتماع، وأؤكد أنه لا مجال للقرارات الفردية بل سنناقش كل الأمور لإصدار قرارات مقنعة للجميع".

واضاف: لدينا تصورات جيدة لن أتحدث عنها، لكنها ستكون في قرار رسمي يعلن عبر مجلس الإدارة، والأمور ستتضح خلال أسبوعين أو ثلاثة".

اقرأ أيضًا: المدير المالي للزمالك: وضع النادي كارثي.. وهذا موقفنا من أزمة تجديد ساسي

واختتم حسين لبيب تصريحاته موجهًا رسالة لجماهير وأعضاء الزمالك، حيث قال: "كل أملنا الفترة المقبلة إسعاد الجماهير بالنتائج ومحاولة حل المشاكل المالية لتستقر الأمور الرياضية، وأؤكد أن أي لاعب منتمي للزمالك وعقده ساري ولديه مستحقات مالية متأخرة، أعد بأننا سنناقش معهم كافة التفاصيل وما نعدهم به سنكون صادقين في تنفيذه".

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الزمالك الزمالك اليوم تصريحات حسين لبيب رياضة الطريق
بنوووك