الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:00 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

عاجل… ”رياح وأمطار”.. الأرصاد تكشف حالة الطقس على مدار 5 أيام

حالة الطقس على مدار 5 أيام
حالة الطقس على مدار 5 أيام

مع استقرار حالة الطقس على مدار الأيام الماضية، عاد الحديث عن ارتفاع في درجات الحرارة مرة أخرى، وهو ما جعل المواطنين يتسائلون عن حالة الطقس ومستجدات الأوضاع الجوية على مدار الأيام المقبلة، بداية من اليوم الأحد الموافق 23 مايو وحتى يوم الخميس الموافق 27 مايو.

 

 

حالة طقس الأحد 23 مايو

يشهد اليوم الأحد الموافق 23 مايو، نشاط للرياح على عدد من المناطق في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

 

 

حالة الطقس الاثنين 24 مايو

يستمر نشاط الرياح حتى غدًا الاثنين الموافق 24 مايوم، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

اقرأ أيضًا: أتربة ورمال.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم على مستوى الجمهورية

 

حالة الطقس الثلاثاء 25 مايو

وتواصل الرياح نشاطها على مناطق من جنوب سيناء والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد، والتي تكون على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأربعاء 26 مايو

ولا يتوقف نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية والتي تكون على فترات متقطعة.

 

 

حالة الطقس الخميس 27 مايو

على مدار الأيام الخمس، يستمر نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

 

وبينت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن المحافظات تشهد نشاط رياح على عدد من المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء"، كما تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال الصعيد، وتتزايد فرص سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

 

درجات الحرارة اليوم على محافظات الجمهورية

وتكون درجات الحرارة على "القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 17 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 23 درجة، وقنا العظمى 34 درجة والصغرى 23 درجة، وأسوان العظمى 36 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 18 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 17 درجة".

 

وتناشد الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين بضرورة إتخاذ كل التدابير اللازمة لتجنب الآثار الناتجة عن الظواهر الجوية المتوقعة.