الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”حاول الاقتراب من طعامه”.. رجل يضرب طائر النورس (فيديو)

رجل يلكم طائر النورس فى بطنه
رجل يلكم طائر النورس فى بطنه

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله اللحظة التى لكم فيها رجل طائر النورس فى بطنه، وذلك بعد أن حاول الاقتراب منه ومن طعامه الذي يمسك به على ما يبدو.

ويظهر فى الفيديو، كيف كان رد فعل الرجل سريعًا عندما رأى طائرًا يقترب من طعامه، ويُظهر الرجل وهو يحصل على ما يبدو أنه عصير من إحدي المتاجر.

وبينما يمشي الرجل نحو الشخص الذي يحمل الكاميرا، يقرر طائر النورس الذي كان يراقبه أخذ قضمة من وجبته.

وعندما وجد الطائر فرصة للحصول على بعض العصير اللذيذ على شاطئ البحر، قام بإنقضاض كلاسيكي، ولكن الرجل كان سريعًا فى الدفاع عن نفسه وطعامه.

حيث لكم الطائر فى بطنه، وأجبره على الطيران بعيدًا، ثم مضى الرجل فى السير باتجاه الشخص الذي يحمل الكاميرا عرضيًا وكأن شيئًا لم يحدث.

وظهر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن نشره مستخدم على موقع Reddit، وانهالت التعليقات عليه.

اقرأ أيضًا: الرجل المرن.. قصة صاحب أكثر جلد مشدود في العالم (صور)

حيث قال أحد المستخدمين، كان توقيت هذا التغيير فى اللهجة لا يقدر بثمن عندما سمع صوت "أبي.. أبي.. انتبه"، وقال آخر مازحا، "فقط اعلم أن هذا سيصبح أسطورة عائلية، سيخبرون الأطفال عن جدهم.. أنه حتى الطيور كانت خائفة منه".

ونشر مستخدم ثالث، "يبدو أنه تدرب تمامًا على المناورة ومن الممكن أن يكون قد تعرض لحوادث سابقه"، وأضاف آخر، "من مظهرها، إنها بالتأكيد ليست المرة الأولى التي يلقي فيها هذا الرجل لكمة".