الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:06 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سميرة الأسير: لم أتوقع ردود الفعل على دوري في ”القاهرة كابول”

 سميرة الأسير
سميرة الأسير

تحدثت النجمة الأردنية سميرة الأسير، عن كواليس مشاركتها في الماراثون الرمضاني المنقضي 2021 بـ مسلسلي "القاهرة كابول، وهجمة مرتدة"، مؤكدة لافتة إلى إنها لم تكن تتوقع ردود الفعل الواسعة والإيجابية عن دوريها في المسلسلين.

وقالت الأردنية سميرة الأسير، خلال لقائها في برنامج "صباح الورد"، عبر خاصية زووم، المذاع عبر شاشة قناة "TeN الفضائية"، أن دورها في مسلسل "القاهرة كابول"، كان الغرض منه توضيح فكرة "الست القوية والتي تستطيع أن تقف أمام تطرف زوجها".

اقرأ أيضا: شريف منير يرد على تساؤلات الجمهور حول موعد تصوير ”الزئبق 2”

وأكدت الفنانة سميرة الأسير أنها تحب الفن؛ لأنه يعطيها تجارب مميزة كالتصوير في مواقع صحراوية، موضحة أن تصوير "القاهرة كابول"، كان في سفاجا، وكان يستغرق الوصول لموقع التصوير هناك ساعتين.

وعن كواليس تصوير "القاهرة كابول، وهجمة مرتدة"، لفتت سميرة الأسير إلى أنها استمرت 6 شهور في تصوير مسلسل "القاهرة كابول"، ومن ثم بدأت في تصوير مسلسل "هجمة مرتدة"، مؤكدة إلى أن الجمهور لم يعرف أنها نفس الممثلة في الدورين.

وأختتمت الأردنية سميرة الأسير، حديثها بأن أن دورها في "هجمة مرتدة"، كان مختلفا تماما من حيث الشخصية؛ إذ لعبت دور فتاة أمريكية تعيش مع العرب، وتقع في حب الفنان أحمد عز.

موضوعات متعلقة