جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 08:05 صـ 29 صفر 1444 هـ

ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الزمالك على المصري

الزمالك
الزمالك

لعبت اليوم عدد من مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث فاز الإسماعيلي على نظيره مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، فيما فاز الزمالك على نظيره المصري البورسعيدي بثلاثية مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة الـ56 في صدارة الدوري الممتاز، فيما يأتي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة،جمعها المارد الأحمر من 19 مباراة، ويأتي المصري البورسعيدي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة.

فيما يأتي فريق سموحة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة، ويأتي فريق بيراميدز في المركز الخامس برصيد 34 نقطة، ويأتي فريق مصر المقاصة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة.

ويأتي فريق سيراميكا كيلوباترا في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، فيما يأتي فريق الاتحاد السكندري في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة، ويأتي فريق غزل المحلة في المركز التاسع برصيد 31 نقطة، ويأتي فريق الإسماعيلي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة.