الإثنين 4 يوليو 2022 07:27 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

مدرب نهضة بركان: لا نخشى الأهلي ومن يخاف عليه البقاء في المغرب

نهضة بركان
نهضة بركان

تحدث الإسباني بيدرو بن علي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نهضة بركان المغربي عن مواجهة الأهلي المرتقبة في كأس السوبر الإفريقي، والمقرر لها الجمعة المقبل في قطر.

 

وقال بيدرو في حوار مطول مع صحيفة "الشرق" القطرية: "من يخاف من مواجهة الأهلي عليه البقاء في المغرب، الأحمر مرشح على الورق فقط للفوزب باللقب، لكن النهائي سيلعب بين 11 رجلا فوق الملعب".

وتابع: "فوق الورق سأقول لك نعم الأهلي مرشح للفوزعلينا، ويملك ما نسبته 65 % ونهضة بركان 35 %، ولكن فوق الملعب سيكون هناك كلام آخر ومختلف تماما، وسنعمل على تقديم مباراة كبيرة تليق بنا وبالكرة المغربية من أجل أن نتوج بهذا اللقب، رغم صعوبة المهمة".

 

وأضاف مدرب نهضة بركان: "نهائي السوبر الإفريقي سيكون قويًا وصعبًا للغاية على الفريقين، لأن المواجهات النهائية تلعب على جزئيات صغيرة، كما لا ننسى أن هذا النهائي بين بطلي القارة في دوري الأبطال والكأس الكونفدرالية وهو ما يزيد من الصعوبة والندية".

اقرأ أيضًا: مهاجم نهضة بركان يتحدى الأهلي: جئنا إلى قطر للتتويج بالسوبر الإفريقي

 

وعن خوفه من مواجهة الأهلي رد: " المباراة ذات خصوصية فريدة، لم يسبق لفريقي أن عاش أجواءها في السابق، لأننا سنواجه ناديًا عملاقًا وهو بطل دوري أبطال أفريقيا، لكننا موجودون بصفتنا أبطال الكونفدرالية، ولكن لا وجود للخوف من المنافس رغم تجربته وتاريخه الحافل بالبطولات محليا وقاريا، سنلعب بكل بقوة وثقة من أجل الفوز، ولا يوجد مصطلح الخوف في قاموسنا".

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى السوبر الافريقي موعد مباراة الاهلى ونهضة بركان رياضة الطريق
بنوووك