الإثنين 16 مايو 2022 11:54 مـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

طلب إحاطة بالبرلمان بسبب عدد أفراد الوفد المشارك في مؤتمر العمل الدوليمحمد شبانه يفجر مفاجأة بشأن موقف الخطيب من مباراة النهائيهل يتم فتح باب التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى؟.. الإدارة المحلية بالبرلمان تردطلب إحاطة بـ«النواب» بشأن غياب الدعم المالي لأندية «المظاليم»: «تسرح اللاعبين ومدربيها»وكيلا «الشيوخ» يطالبان الحكومة بمراجعة القوانين التي تخدم منظومة الابتكار والتكنولوجياوزير التعليم العالي: السنوات المقبلة ستشهد إضافة 12 جامعة أهلية و7 تكنولوجية جديدةالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة قضايا وجرائم الاستيلاء على القمح«سلة الأهلي» تتوج بدوري السوبر السادس في تاريخهساموزين يطرح أحد أعماله الغنائية «كينج الحب» (فيديو)«صحة الشيوخ»: تسجيل أكثر من 3 آلاف مكمل غذائي خلال الفترة الماضيةاتهام أحد أقارب برلماني واثنين آخرين بقتل جامع قمامة في بولاقرسميًا.. منتخب مصر يستدعي 11 محترفًا استعدادًا للمعسكر المقبل
شئون دولية

بشار الأسد يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة السورية

الرئيس السوري بشار الأأسد
الرئيس السوري بشار الأأسد

أعلنت الحكومة السورية فتح أماكن الاقتراع في الأماكن الواقعة تحت سيطرتها من أجل التصويت في الانتخابات الرئاسية الثانية من نوعها منذ اندلاع الأحداث في سوريا في عام 2011.

اقرأ أيضا: رئيس وزراء فرنسا يطير إلى تونس أول يونيو المقبل

 

وفتحت أبواب اللجان الانتخابية منذ الساعة السابعة صباحا بتوقيت سوريا ويتوقع فوز الرئيس الحالي بشار الأسد بولاية جديدة مدتها 7 سنوات إضافية على أن يستمر التصويت في هذه الانتخابات لمدة 48 ساعة.

 

وأدلى الأسد صباح اليوم بصوته في دوما مؤكدا أن تصويته دلالة على أن الشعب السوري متحد في مواجهة الإرهاب.

ورفع الأسد صاحب الـ 55 عاما شعار "الأمل بالعمل" في حملته الانتخابية بعد 20 عاما قضاها في كرسي الرئاسة خلفا لوالده حافظ الأسد الذي توفى في عام 2000 مطلع القرن الحالي.

 

وينافس الأسد وزيران سابقان وهما عبدالله سلوم ومحمود مرعي المعارضين للنظام وسبقا وأن شاركا في جولة من جولات المفاوضات التي تراعها الأمم المتحدة في مدينة جنيف بسويسرا من أجل تقريب وجهات النظر بين المعارضة والنظام ولكن هذه الجولة لم تنجح.

 

 

سووريا بشار انتخابات صوته لجان شئون دولية الطريق
بنوووك