الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أيتن عامر توجه رسالة خاصة للفنانة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

حرصت الفنانة أيتن عامر على الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موققع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وكتبت النجمة أيتن عامر في منشورها: "يا رب اشفيها وعافيها ورجعها بيتها بالسلامة وهون عليهم الموقف الصعب دة اللهم امين".

اقرأ أيضا: منتج يتنازل عن دعوى تعويض بـ5 ملايين ضد شريف دسوقي بعد بتر قدمه

وتفاعل عدد كبير من متابعي ومحبي الفنانة أيتن عامر مع دعائها للنجمة دلال عبد العزيز، حيث وقاموا بدورهم بالدعاء للفنانة الثانية بالشفاء العاجل.

ويذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز قد أصيبت بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أثناء تصوير مسلسل "عالم موازي" مع ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم، وعلى الرغم من سلبية المسحة الخاصة بدلال عبد العزيز إلا أنها مازالت تعاني من مضاعفات الفيروس.

ويشار إلى أن دلال عبد العزيز خاضت الماراثون الرمضاني المنقضي 2021 بمسلسل "ملوك الجدعنة"، مع النجمين عمرو سعد ومصطفي شعبان، وحقق العمل نجاحا كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.