جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 03:14 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

نهال عنبر تنشر صور حديثة لـ شريف دسوقي في المستشفى

شريف دسوقي
شريف دسوقي

شاركت الفنانة نهال عنبر متابعيها وجمهورها بنشرها صور جديدة للفنان شريف دسوقي التي حرصت على زيارته أمس الخميس برفقة الأب بطرس دانيال.

وظهرت نهال عنبر في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وهي تهدي شريف دسوقي مصحف وعلقت قائلة: ‬‏"ألف حمدلله على سلامة الفنان شريف الدسوقي تمت العمليه بنجاح"

وأضافت: "ونسأل الله يتمم شفاه علي خير ويرجع لبيته بالسلامة ويرجع لشغله ولفنه ويرجع الضحكة الحلوة على الشاشة من تاني اللهم آمين يارب العالمين".

جدير بالذكر أن الفنان شريف دسوقي أجرى مؤخرًا عملية جراحية  عبارة عن بتر في الساق بعد إصابته بجروح بها قبل عدة أشهر مع معاناته من مرض السكري.

ومن جانبها كشفت إيناس فهمي ابنة شقيقة شريف دسوقي عن الحالة الصحية للفنان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، وقالت: "الحالة الصحية مستقرة بشكل كبير الآن، كما أن الحالة النفسية الخاصة به تحسنت كثيرا الفترة الحالية نتيجة الاهتمام الكبير الذي حدث معه".

اقرأ أيضًا: تعرف على هدية دولة الإمارات لهاني شاكر وزوجته

وأوضحت أن اهتمام الرئيس السيسي به ووزيرة الصحة وعدد كبير من الفنانين كان سببا أساسيا في تحسين حالته النفسية، موضحة أنهم لم يتوقعوا أن يحدث هذا أبدا.

موضوعات متعلقة