6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 02:09 صـ 23 محرّم 1444 هـ

عاجل | المحمدي يعلن رحيله عن أستون فيلا

المحمدي
المحمدي

أعلن أحمد المحمدي، نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة، رحيله عن نادي أستون فيلا الإنجليزي بعد نهاية الموسم الرياضي المنقضي 2020-2021.

وكتب المحمدي بين رسمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بإعلان رحيله عن الفيلانز، موجهًا الشكر لإدارة النادي وجماهيره، ومتمنيًا للفريق تحقيق أفضل النتائج في الفترة المقبلة.

وقال نجم الفراعنة في بيانه: "أنتهز الفرصة لأشكر الجميع في النادي، كان شرفا لي اللعب هنا. أرحل وأنا على علم أني ساهمت في عودة النادي إلى المكانة التي يستحقها، قائمة اللاعبين رائعة وأثق أنها ستصبح أفضل مع رؤية وعمل الملاك".

وأضاف: "أشكر المدرب وأوجه شكرا خاصا للجمهور، افتقدناكم في الموسم الحالي لكنكم ستعودون في الموسم المقبل، الفرصة متاحة لي للعودة مستقبلا إلى النادي في منصب تدريبي".

رسميا .. يوفنتوس يعلن إقالة أندريا بيرلو

وكان المحمدي قد انضم لأستون فيلا في موسم 2017، ليخوض معهما 129 مباراة، أحرز 4 وساهم في 17 أخرى.