الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:20 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

الظهور الأول للفنانة درة بعد الحمل (صورة)

درة وزوجها
درة وزوجها

انتشرت أنباء عديدة مؤخرًا حول حمل الفنانة التونسية درة من زوجها رجل الأعمال هاني سعد، وعلى الرغم من تكتم درة على الخبر إلا أن مجموعة صور أخيرة لها أظهرت الحمل.

وتحرص درة على التكتم على الخبر حتى الوقت الذي تراه مناسبا لتعلن فيه حملها، وظهرت درة في مجموعة صور أخيرة لها أثناء تواجدها بالجونة برفقة زوجها وعدد من الفنانين يبدو عليها الحمل.

وظهرت الفنانة التونسية درة في الصور برفقة هالة صدقي ونيللي كريم وزوجها رجل الأعمال هاني سعد، وآخرين من نجوم الفن وأصدقائها.

جدير بالذكر أن الفنانة درة أعلنت عقد قرانها في 2 نوفمبر الماضي، واحتفلت بزفافها بمدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر.

ونشرت درة وقتها مجموعة من صور الزفاف عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر".

وتابعت: "شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا".

اقرأ أيضًا: ريهام سعيد لـ شاكوش: ”أنت غلبان واستعملوك غلط”

ويشار إلى أن النجمة التونسية درة لفتت الأنظار إليها بفساتين زفافها حيث كانت من تصميم زهير مراد، وتم عقد القران فى حفل اقتصر على الأهل وبعض الأصدقاء المقربين من داخل وخارج الوسط الفنّي.