الإثنين 4 يوليو 2022 09:02 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

عاجل | الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أفشة وهاني وموقفهما من مواجهة إنبي

أفشة
أفشة

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة محمد مجدي أفشة ومحمد هاني ثنائي الفريق، بعد مباراة نهضة بركان بالسوبر الإفريقي.

 

وتوج المارد الأحمر بالسوبر الإفريقي السابع في تاريخه أمس السبت، بعد تغلبه على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي، إن محمد مجدي أفشة سيجري أشعة على القدم، بعد شكواه من إصابة خلال مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي.


وأوضح أبو عبلة، أن أفشة تعرض لإصابة في كاحل القدم، وحدث تورم في موضع الإصابة، وتحدد الأشعة التي سيجريها اللاعب في القاهرة حجم إصابته، وفرص مشاركته في التدريبات الجماعية.

وعن محمد هاني، قال طبيب الأهلي إن اللاعب سيخضع للأشعة على القدم فور وصول بعثة الفريق إلى مصر اليوم ، بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة السوبر الإفريقي.

 

اقرأ أيضًا: الأهلي راحة من المران 48 ساعة ويستأنف تدريباته الثلاثاء استعدادا لأنبي


واشتكى هاني من إصابة، وجاء تشخيص الجهاز الطبي المبدئي أنها عبارة عن شد في العضلة الأمامية، فيما تحسم الأشعة حجم إصابة اللاعب وموعد مشاركته في التدريبات خلال الأيام المقبلة، استعدادًا لمواجهة إنبي الجمعة المقبل.

 

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم محمد مجدى افشة السوبر الافريقي رياضة الطريق
بنوووك