6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 01:24 صـ 22 محرّم 1444 هـ

المفوض العام بقناة السويس: التحقيقات أثبتت مسؤوليةربان السفينة البنمية عن حادث الجنوح

قناة السويس
قناة السويس

قال الربان السيد شعيشع، المفوض العام، في التحقيقات الخاصة بالسفينة البنمية، خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته هيئة قناة السويس، اليوم الأحد إن تحقيقات حادث جنوح سفينة الحاويات البنمية EVER GIVEN، أثبتت حدوث خطأ في توجيه السفينة وهو ما تقع مسئوليته بشكل كامل على ربان السفينة وليس مرشدي الهيئة، حيث يعد رأيهم استرشاديا وغير ملزم.

اقرأ أيضا: وزير التموين يعلن رفع أسعار الزيت.. تعرف على ثمن اللتر

وشدد المفوض العام، في التحقيقات الخاصة بالسفينة البنمية، على عدم صحة الادعاءات بمسئولية الهيئة عن وقوع الحادث للسماح للسفينة بالإبحار في ظل ظروف غير مواتية وهو ادعاء غير صحيح، حيث تم عبور ثلاث سفن بنفس الحمولة قبل عبور "إيفر جيفن".

 

وكانت المحكمة الاقتصادية الابتدائية بالإسماعيلية، قد أصدرت السبت الماضي قرارها في الدعوى القضائية رقم 78 لسنة 2021.

 

وهذه الدعوة هي المقامة من قبل هيئة قناة السويس، ضد ملاك ومستأجري السفينة "EVER GIVEN" وعدد من الأطراف الأخرى، بالتأجيل إلى جلسة 20 يونيو 2021.

 

وذلك لإتاحة الفرصة للتفاوض كطلب طرفيّ الدعوى ولإعلان صحف التدخل المقدمة من الغير وسداد الرسوم المقررة قانونياً.