الخميس 19 مايو 2022 12:53 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

عاجل | مفاجأة في عقوبة الطبيب البرازيلي المتحرش ببائعة مصرية

الطبيب البرازيلي المتحرش
الطبيب البرازيلي المتحرش

ما زال الحديث عن الطبيب البرازيلي المتهم بالتحرش بفتاة مصرية في محافظة الأقصر، يشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وتثير حملات وضجة كبيرة ضده، وهو ما جعله يتصدر ترند محركات البحث منذ أمس الأحد وحتى اليوم الاثنين، وخصوصًا عقب إعلان وزارة الداخلية القبض عليه عقب نشره مقطع فيديو يتضمن واقعة التحرش على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

المتحرش البرازيلي الذي يدعى "فيكتور سورينتينو"، هو أحد الأطباء المشهورين على السوشيال ميديا، وتقوم الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية حياله والعرض على النيابة المختصة.

 

وتعليقًا على ذلك، قال المحامي أحمد مهران، إن السائح البرازيلي المتهم بالتحرش بفتاة في محافظة الأقصر، لن يحاكم في مصر.

 

 

العقوبة المتوقعة على الطبيب البرازيلي المتحرش

 

وأوضح "مهران" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه وفقًا لمبدأ المعاملة بالمثل، والعلاقات الدولية والدبلوماسية بين مصر والبرازيل، سيتقوم مصر بتسليم الطبيب المتهم بالتحرش بالفتاة المصرية باستخدام ألفاظ بذيئة إلى حكومة بلده، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

 

اقرأ أيضًا: القبض على أجنبي تحرش بفتاة ونشر فيديو على السوشيال ميديا

 

زوجة الطبيب المتحرش والدفاع عنه

 

وخرجت زوجة الطبيب البرازيلي المتهم بالتحرش، للدفاع عن زوجها، في عدد من وسائل الإعلام، قائلةً: "الجميع يجدون النوايا السيئة في كل شيء.. ونيته كانت نظيفة، ما فعله كان نوعا من المزاح مع الفتاة والدليل أنها لم تكن تدري معاني ما قاله لها من عبارات، لكنها تجاهلت أن العالم أصبح قرية، والكلام الإباحي ينتشر بأي لغة كما الغسيل على حبال الإنترنت".

 

فيديو جديد للطبيب المتحرش واعتذاره للفتاة

 

وانهالت التعليقات من المصريين بالهجوم على الطبيب البرازيلي المتحرش والمطالبات بعودته إلى بلده، بعد نشر الطبيب مقطع فيديو جديدًا على مواقع التواصل الاجتماعي مع المرأة وهو يعتذر، وبرر فعله بأنه رجل مرح للغاية ويعتاد على استخدام هذا النوع من الحديث من أجل المزاح مع أصدقائه، مشيرًا إلى أنه لا يحق له فعل ذلك مع شخص غريب.

 

ويعتبر فيكتور سورينتينو من مشاهير الإنترنت، وكان يروج للأدوية والفيتامينات مدفوعة الأجر، نتيجة نتيجة لمتابعته مما يقرب من مليون متابع له على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام".

 

طبيب برازيلي متحرش برازيلي تحقيقات الطريق طبيب برازيلي متحرش سائح متحرش عقوبة الطبيب البرازيلي المتحرش
بنوووك