الثلاثاء 17 مايو 2022 02:34 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل.. جهاز المنتخب يستدعي أحمد حجازي لمباراتي غينيا وإثيوبيا«ابن أخوه السبب».. كواليس اتهام نجل برلماني بالتورط في قتل جامع قمامة ببولاقميدو يحذر إدارة المصري بسبب معين الشعبانيطلب إحاطة بالبرلمان بسبب عدد أفراد الوفد المشارك في مؤتمر العمل الدوليمحمد شبانه يفجر مفاجأة بشأن موقف الخطيب من مباراة النهائيهل يتم فتح باب التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى؟.. الإدارة المحلية بالبرلمان تردطلب إحاطة بـ«النواب» بشأن غياب الدعم المالي لأندية «المظاليم»: «تسرح اللاعبين ومدربيها»وزير الإعلام اليمني: الحوثيون يواصلون تقويض الهدنة بإيعاز إيرانيوكيلا «الشيوخ» يطالبان الحكومة بمراجعة القوانين التي تخدم منظومة الابتكار والتكنولوجياوزير التعليم العالي: السنوات المقبلة ستشهد إضافة 12 جامعة أهلية و7 تكنولوجية جديدةالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة قضايا وجرائم الاستيلاء على القمح«سلة الأهلي» تتوج بدوري السوبر السادس في تاريخه
الرياضة

إيدين هازارد: أشعر بخيبة أمل كبيرة بعد رحيل زيدان عن ريال مدريد

هازارد وزيدان
هازارد وزيدان

أعرب البلجيكي إيدين هازارد، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن خيبة أمله الكبيرة برحيل المدير الفني للفريق زين الدين زيدان.

وقال هازارد، خلال تصريحات صحفية: "أشعر بخيبة أمل كبيرة، فردياً لم أتمكن من إعطائه ما لدي وهذا أمر مخيب للآمال مع كل هذه الإصابات".

وأضاف: "كان ذلك صعباً لكنه يعلم أنني أقدّره بشدة من حيث كلتا الحالتين لاعب ومدرب".

وتابع: "أمضيت معه عامين رائعين وأود أن أشكره على ذلك رغم أنني أشعر بالإحباط لأنني لم أتمكن من تقديم المزيد له ولكن آمل أن يتغير ذلك في المستقبل".

وواصل: "لا أرى نفسي خارج ريال مدريد الآن، لدي ثلاث سنوات أخرى في عقدي. أعرف ما يجب علي فعله وأعلم أنه عندما أكون 100٪ جسدياً سأساعد الفريق".

وأردف: "ما زلت أعاني من بعض الألم في فخذي وأنا أتحقق من الطاقم الطبي والمدرب عما نفعله، لم أتمكن من خوض المباريات الأخيرة مع ريال مدريد وأخذت بعض الإجازة الأسبوع الماضي، الآن حان الوقت لمعرفة ما إذا كان علي التدريب بمفردي أم لا".

اقرأ أيضًا: نجم منتخب فرنسا: اللعب بجوار كريم بنزيما بمثابة الحلم

وأتم: "بالطبع لست 100٪ بعد، لكنني جيدة من الناحية الذهنية وبدنياً سيعود خطوة بخطوة، آمل أن أكون جاهزاً تماماً بحلول اليوم الثاني عشر من أجل اليورو".

زيدان هازارد ريال مدريد الطريق رياضة الدوري الاسباني
بنوووك