الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:20 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على طريق الزمالك في كأس مصر 2021

الزمالك
الزمالك

يبحث عدد كبير من جماهير الكرة المصرية، عن طريق الزمالك في كأس مصر 2021 بعدما قطع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، شوطًا كبيرًا في منافسات الموسم الحالي من البطولة.

وكان الزمالك قد ودع النسخة الماضية من كأس مصر، في دور نصف النهائي على يد طلائع الجيش بعد الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويسعى الفارس الأبيض لاستمرار مشواره في البطولة الأعرق بالكرة المصرية، واستعادة اللقب الغائب لعام واحد فقط عن خزائن بطولاته.

وقطع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك شوطَا كبيرًا في بطولة كأس مصر، بعدما وصل لدور الثمانية متخطيًا الإسماعلي في كلاسيكو مبكر بدور الستة عشر.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية طريق الزمالك في كأس مصر 2021

دور الـ32 من كأس مصر

واجه الزمالك فريق حرس الحدود في دور الـ32 من كأس مصر، وتمكن الفارس الأبيض من تحقيق الفوز على بثلاثة أهداف مقابل هدف.

دور الـ16 من كأس مصر

لعب الزمالك أمام الإسماعيلي في دور الـ16 من كأس مصر، حيث حقق الأبيض الفوز بهدف دون رد على أبناء العم، في المباراة التي جمعتهما الاسبوع الماضي.

دور الثمانية من كأس مصر

ينتظر الفارس الأبيض مواجهة مصر المقاصة في دور الثمانية أو ربع نهائي كأس مصر، حيث قررت لجنة المسابقات تأجيل المباراة والتي كان مقررًا لها الجمعة المقبل، لأجل غير مسمى بسبب التوقف الدولي.

دور نصف نهائي كأس مصر

من المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الزمالك ومصر المقاصة، فريق أسوان في دور نصف نهائي كأس مصر.

ونجح أبناء زهرة الجنوب تحت قيادة علاء عبد العال، في تحقيق المفاجأة والتأهل لنصف نهائي البطولة على حساب المصري البورسعيدي، حيث حول لتأخره لتعادل بهدفين لكل فريق، ثم التأهل بركلات الترجيح التي انتهت بنتيجة 5-4.

اقرأ أيضًا: الزمالك يكشف موقف المصابين وموعد عودة محمود علاء وعبد الله جمعة

موعد نهائي كأس مصر

وفقًا لما أعلنته اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، فإنه من المقرر أن تقام المباراة النهائية لبطولة كأس مصر أغسطس المقبل.

إلا أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، قد أشار في تصريحات تلفزيونية أمس الاثنين، إلى إمكانية ترحيل نهائي البطولة إلى سبتمبر المقبل.