جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 3 أكتوبر 2022 04:52 صـ 8 ربيع أول 1444 هـ

مفاجأة.. هدف موسيماني معروض على الأهلي مجانا الموسم المقبل

موسيماني
موسيماني

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية، عن عودة كيجان دوللي لاعب مونبيله الفرنسي الحالي وصن داونز السابق، إلى اهتمامات النادي الأهلي، بعدما استقر على الرحيل عن ناديه بنهاية الموسم الحالي.

ويرغب دوللي في الرحيل عن مونبيليه الفرنسي ليكون لاعبًا حرًا، بعد أربع سنوات قضاها داخل صفوف الفريق، بعد انتقاله من صن داونز في صفقة قياسية بلغت مليون و700 ألف يورو.

وقال موقع "كينج فوت" الجنوب إفريقي، إن صاحب الـ28 عامًا، سيرحل عن نادي مونبيليه الفرنسي نهاية الشهر الجاري، ليكون متاح للانتقال لأي نادي مجانًا.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب تم عرضه على مسؤولي الأهلي خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة موسيماني في التعاقد مع جناح قوي بعد تعثر صفقة سيرينو، حيث وضع الجنوب إفريقي "دوللي" ضمن اهتماماته في فترة سابقة.

وقال الموقع إن الإصابات التي عانى منها كيجان دوللي خلال فترة وجوده مع مونبيليه، منعته من إثبات نفسه في التشكيل الأساسي للفريق، موضحًا أن رغبة اللاعب الأولى إكمال مسيرته الأوروبية وعدم العودة إلى القارة الأفريقية في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا: بسبب رحيمي ولاهوني.. الأهلي يغلق ملف التفاوض مع نجم صن داونز

ووفقًا للموقع الجنوب إفريقي، فإن كيجان دوللي شارك في 63 مباراة مع مونبلييه الفرنسي، خلال أربع سنوات، سجل هدف وحيد وصنع 3 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات التي شارك فيها.