6 أعراض تشير إلى انخفاض ضغط الدم لديك.. احذرهاالاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيلية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 01:34 صـ 22 محرّم 1444 هـ

الزمالك يستعرض أكثر لاعب شارك مع الفريق في الدوري.. تعرف عليه

الزمالك
الزمالك

استعرض الموقع الرسمي لنادي الزمالك أكثر اللاعبين مشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم خلال مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021.

وبعد خوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك 25 مباراة في بطولة الدوري الممتاز حتى الآن يعتبر أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق، هو أكثر اللاعبين مشاركة مع الفريق في البطولة حتى الآن من حيث عدد المباريات.

بينما يتواجد طارق حامد في مقدمة اللاعبين الأكثر مشاركة في عدد الدقائق.

ويرصد الموقع الرسمي في هذه السطور أرقام أكثر 4 لاعبين مشاركة مع الفريق في الدوري حتى الآن، سواء من ناحية عدد المباريات أو عدد الدقائق.

ويتصدر زيزو قائمة الأكثر مشاركة في عدد المباريات برصيد 24 مباراة بـ 1931 دقيقة، حيث شارك في 22 مباراة كلاعب أساسي ومباراتين كبديل و11 مرة كلاعب مستبدل وأحرز 3 أهداف و5 تمريرات حاسمة.

أما طارق حامد، الذي لم يشارك في مباراة الجونة الأخيرة فهو الأكثر مشاركة من حيث عدد الدقائق رغم مشاركته في 23 مباراة فقط، حيث لعب مع الفريق حتى الآن وفي المباريات التي شارك فيها 1964 دقيقة .

أما الثنائي أشرف بن شرقي ومحمود الونش، فيتقاسمان التقدم من حيث عدد المباريات والدقائق، حيث يتفوق بن شرقي في عدد المباريات بعدما شارك في 23 مباراة بـ 1779 دقيقة.

بينما يتفوق محمود الونش في عدد الدقائق حيث شارك في 22 مباراة ولكن بـ 1832 دقيقة.