ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 01:42 صـ 12 رجب 1444 هـ

كارلو أنشيلوتي: فينيسيوس يحتاج إلى تسجيل المزيد من الأهداف

فينيسيوس
فينيسيوس

وعد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد الإسباني، جماهير النادي الملكي، بأن فريقهم سيبقى على القمة دائمًا.

وقال أنشيلوتي، خلال مؤتمر صحفي: "أعدكم بمثل ما وعدتكم به في فترتي الأولى، كرة قدم قوية وجميلة، لقد تغيرت كرة القدم وأصبحت أكثر عدوانية، والقاعدة في ريال مدريد ستبقى دائمًا اللعب بشكلٍ مذهل لأن هذا ما يتطلبه تاريخ هذا النادي".

وأضاف: "أنا أعرف الفريق جيّدًا، وأعرف اللاعبين الشباب واللاعبين الذين عادوا من الإعارة، هناك العديد من الخيارات وسأجري تقييمًا شاملًا بكل هدوء".

وتابع: "لدينا العديد من اللاعبين، ويجب أن أقوم بتقييمهم قبل التفكير في أي شيء آخر".

وواصل: "أنشيلوتي ليس نفس الشخص الذي كان قبل 6 سنوات، فقد امتلكت سنوات إضافية من الخبرة، بعضها جيد وبعضها سيء، الجانب السيء سيساعدني في النمو".

وأردف: "فينيسيوس يحتاج إلى تسجيل المزيد من الأهداف".

اقرأ ايضًا: كارلو أنشيلوتي: ريال مدريد سيواصل المنافسة بأفضل فريق ممكن

الجدير بالذكر أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عمل مدرباً لريال مدريد، بين عامي 2013 و2015، وقاد الفريق للتتويج بـ 4 ألقاب، أبرزها بطولة دوري أبطال أوروبا، موسم 2013-2014.