الثلاثاء 25 يناير 2022 12:35 صـ 21 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

عاشرها 13 سنة ودفنها أسفل مقبرة أسمنتية.. حكاية سائق قتل زوجته وأبلغ بتغيبها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

داخل منزل متوسط المساحة، بإحدى قرى مركز منشأة القناطر شمالي محافظة الجيزة، أنهى سائق ثلاثيني العمر، حياة زوجته خنقاً إثر وقوع مشاجرة بينهما لرفضها معاشرته جنسياً.

 

لم يكتف الزوج بجريمته، وقتله رفيقة دربه، بل دفنها أسفل مقبرة أسمنتية بمنزله، ثم توجه إلى منزل أسرتها ليخبرهم بتغيبها عن المنزل واختفائها في ظروف غامضة.

 

وورد إخطاراً للواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطاراً من العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر بتلقي المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، بلاغا من "عبد اللطيف.ع.ع"، 38 سنة، سائق نقل ومقيم جزيرة الوردان، وقرر بتغيب زوجته "منى.م.ع"، 40 سنة، ربة منزل.

 

بالعرض على اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة وجه بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة.

 

تحريات العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث شمال أكتوبر، توصلت إلى أن المبلغ تزوج من المجني عليها منذ 13 سنة، ولديهما 3 أطفال أعمارهم (8 سنوات _6 سنوات_4 سنوات)، وأنه السبب في تغيب زوجته، وقتلها إثر وقوع مشاجرة بينهما فجر اليوم الأربعاء.

 

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث المركز، والرائد أحمد فرحات، والنقيب مجدي فرج معاوني مباحث المركز، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة السيدة المبلغ بتغيبها داخل غرفة صرف صحي أسفل طرقة المنزل سكنهما ووضع عليها طبقة اسمنتية.

 

وبإعادة مناقشة الزوج أقر خلال التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير مباحث الجيزة بارتكابه الواقعة، والتعدي عليها بالضرب وخنقها حتى فارقت الحياة، ودفنها داخل غرفة صرف صحي أسفل طرقة المنزل، ووضع عليها طبقة اسمنتية، وذلك إثر حدوث مشادة كلامية بينهما فجر أمس.

 

وقال المتهم خلال التحقيقات، أنه بعدما نشبت مشادة كلامية بينه وزوجته فجر أمس، تطورت إلى مشاجرة بسبب رفضها معاشرته جنسيا، لكونه يعاني من مرض مزمن بالجهاز التناسلي منذ الصغر، ويحتاج لإجراء عملية جراحية.

 

وأضاف المتهم أنه تعدى على زوجته بالضرب ثم خنقها، ودفن جثتها أسفل طرقة المنزل سكنهم، وعقب ذلك توجه إلى منزل أسرتها واخبرهم أنها متغيبة عن المنزل، ثم توجه إلى مركز الشرطة للإبلاغ.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

قتل ربة منزل منشاة القناطر الجيزة سائق يقتل زوجته حوادث الطريق
بنوووك