جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 1 فبراير 2023 12:45 صـ 10 رجب 1444 هـ

البدري يكشف سبب عدم خوض المنتخب لمعسكر في شهر يونيو

حسام البدري
حسام البدري

كشف حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري سبب عدم خوض الفراعنة لمعسكر خلال فترة التوقف الدولية بشهر يونيو الجاري.

 

وقال البدري في تصريحات إذاعية: "البعض يتحدث عن أنني موجود حاليًا في كندا، أنا سأكون اليوم الخميس في معسكر المنتخب الأوليمبي، لا أعلم من أين يأتي هذا الكلام".

 

وأضاف: "الأجندة الخاصة كنا سنخوض فيها مباراة ودية ضد بوروندي يوم 3 يونيو الجاري، لكن بعدما تأجلت الأجندة الدولية بمباريات التصفيات، ومع الظروف الحالية ووضع الدوري الممتاز، والضغط الذي تعاني منه الأندية المصرية، بجانب إنهاء المحترفين دورياتهم منذ فترة قليلة، ومشاركة النادي الأهلي وبيراميدز ببطولتي دوري أبطال إفريقيا، وتواجد بعض عناصر المنتخب المصري الأول مع المنتخب الأوليمبي".

 

وتابع: " كان قرار خوض معسكر خلال فترة التوقف الجارية صعب للغاية، ورأيت أن الأمر به تهور كبير بخوض ودية يتعرض خلالها لاعبو المنتخب للإرهاق والضغط دون فائدة".

اقرأ أيضًا: فرجاني ساسي: سأكشف كافة الحقائق عن مفاوضات الزمالك بعد التوقف الدولي

وتابع: "البعض يتحدث بكلام غير محسوب، ولكن الأفيد لنا حاليًا وللأندية المصرية ألا نخوض معسكر أو مباريات ودية في الوقت الحالي، لأن تجمع اللاعبين بالقوام الذي أريده سيكون صعبًا في الفترة الحالية".

واختتم: "فترة التوقف الدولي في شهر سبتمبر ستكون سبعة أيام، سنخوض خلالهم مبارتين أمام أنجولا والجابون، ولن يكون هناك أي وقت لأي وديات".