السبت 29 يناير 2022 07:06 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”خلي بالك”.. غلق جزئي لطريق المريوطية غدًا الجمعة

طريق-أرشيفية
طريق-أرشيفية

تغلق الإدارة العامة لمرور الجيزة غدا الجمعة الموافق 4 يونيو 2021،  طريق المريوطية بشكل جزئي، للمرة الثانية، في تقاطعه مع شارع ترسا بالإتجاه القادم من شارع الأهرام اتجاه مناطق شبرامنت والطريق الدائرى فقط، وذلك لقيام الشركة المنفذة لمشروع كوبرى ترسا الجديد برفع وتركيب "الكمر" المعدني الخاص بالكوبري، وذلك أعلى محور المريوطية والطريق الدائرى تحديدا عند تقاطع محور المريوطية مع شارع ترسا.

 

وأعلنت محافظة الجيزة، في بيان لها أن ذلك يأتي في إطار سرعة الإنتهاء من الأعمال الإنشائية الخاصة بكوبرى ترسا الجديد، أعلى محور المريوطية - الطريق الدائرى، والذى يربط بين "محور ترسا ومحور المريوطية".

 

مواعيد الأعمال والغلق الكلي

وكانت اعلنت ادارة مرور الجيزة، في وقت سابق، عن مواعيد الأعمال والغلق الكلي ستكون أيام الجمعة فقط على مدار ثلاثة أسابيع المقبلة، بحيث بدأت من أيام الجمعة الموافق 28 مايو الماضي، والجمعة 4 يونيو الجاري، والجمعة 11 يونيو، على أن تكون مواعيد الأعمال فقط من الساعة 12 صباحاً حتى الساعة 12 ظهرا بأيام الجمعة المشار إليها فقط.

 

كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بإجراء التحويلة المرورية اللازمة للتسهيل على المواطنين وهى :- القادم من شارع الأهرام ويرغب بالسير اتجاه الطريق الدائرى ومناطق شبرامنت يقوم بالانحراف يمينا قبل منطقة الأعمال وموقع أرتكاز الأوناش العملاقة، والسير بطريق مستحدث تم تمهيده بطول ما يقرب من 100 م حتى تجاوز منطقة الأعمال والعودة لطريق المريوطية الرئيسى اتجاه الطريق الدائرى مره أخرى".

 

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك| معدلات سير تصل لـ50% بشوارع القاهرة والجيزة

 

كما نسقت قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة، مع الشركة المنفذة لنشر اللوحات الإرشادية والمرورية وكافة المساعدات الفنية في محيط الأعمال بالكامل، وتم نشر خدمات مرورية لمساعدة قائدي السيارات في الإتجاهات الجديدة.

 

 

 

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق أخبار مصر الهرم الجيزة الجمعة المرور كوبري طريق المريوطية
بنوووك