الجمعة 28 يناير 2022 10:16 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

للمرة الثانية.. الجمهور يسخر من خطيب منة عرفة بسبب رسالته لها (صور)

منة عرفة وخطيبها محمود المهدي
منة عرفة وخطيبها محمود المهدي

نشر محمود المهدي صورة رومانسية له رفقة خطيبته الفنانة منة عرفة، موجهًا لها رسالة رومانسية تعبر عن حبه الشديد لها، لكن رسالته أثارت سخيرة الجمهور.

 

وعلق محمود المهدي على الصورة التي نشرها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" كاتبًا: "ربنا يجعل اسمي في بطاقتك قريب جدًا"، لترد الفنانة عليه في تعليق آخر: "بقية العمر إن شاء الله يا حبيبي بحبك".

وانهالت التعليقات الساخرة من الجمهور كالتالي: "وجزمتك وجزمتي في جزامة واحدة"، "مرة غسالة ومرة باقة نت ودلوقتي البطاقة"، "الواحد ما صدق خلص من الغسالة دخل في البطاقة"، "بكفي خلص مسوي حالك كوميديان".

ولم تمكن هذه المرة الأولى التي ينشر خطيب منة عرفة رسالة لها على نفس الطريقة، وهو ما عرضه للسخرية أيضًا، حيث كتب قبل أسبوع في رسالة لمنة: "ربنا يجمع هدومي وهدومك في غساله واحدة"، لترد عليه منة قائلة:" آمين يارب".

وسبق ونشر محمود المهدي، صورة رومانسية تجمع بينه وبين منة عرفة عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، معلقًا برسالة رومانسية، حيث كتب: "لم يكن لقاؤنا صدفة أبدا، كان رحمة من الله لقلبي".


وكانت الفنانة الشابة، قد أعلنت عن خطبتها قبل حوالي أسبوعين، دون أن تكشف عن هوية خطيبها من خلال صورة احتوت على "دبلة الخطوبة" ودونت عليها: "لقد تمت الخطبة"، عبر حسابها الخاص بموقع "انستجرام".


اقرأ أيضا: تركي آل شيخ يتصدر قائمة البحث بسبب النجمة شريهان

 

محمود المهدي ممثل صاعد يحلم بالنجومية، ومن المقرر أن يبدأ خطواته الأولى نحو عالم التمثيل من خلال أول أعماله المقرر لها قريبًا هو فيلم بعنوان 666، وهو فيلم تدور أحداثه في إطار أفلام الرعب والإثارة، من بطولة وفاء عامر، وتشاركه منة عرفة في العمل.

 

فن الطريق الفن منة عرفة محمود المهدي منة عرفة وخطيبها
بنوووك