الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تعرف على السبب الحقيقي وراء الحجز على أموال محمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

أثارالفنان محمد رمضان جدلا واسعا في الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلن عن تحفظ البنك التجاري الدولي cib على أمواله.

وكان رمضان قد نشر فيديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" معلنا فيه بحجز البنك على أمواله فيما أسماه "تحفظ الدولة على أمواله" مشيرا إلى أنه يمتلك أموالا في منزله تعادل ما أودعه في البنوك.

 

اقرأ أيضًا:”بصور حفل زفافه”.. أميتاب باتشان يحتفل بعيد زواجه ال48

وكشف مصدر قضائي في تصريحات صحفية عن السبب الحقيقي وراء حجز جميع أموال الفنان محمد رمضان، وقال: أن الأمريرجع إلى لتنفيذ حكم قضائي خاص بقضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر الحاصل على حكم بالتعويض بلغ قيمته 6 ملايين جنيه، وتعويض بـ25 مليون جنيه، في قضية فصله من الخدمة إبريل الماضي".

 

وتابع :" سوف يتم تسليم أسرة الطيار الصيغة التنفيذية لحكم المحكمة الاقتصادية للبنك التجارى الدولى cib، من أجل تنفيذ الحكم والحصول على التعويض.