الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:44 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

نقيب الأشراف ينعى والدة رئيس مجلس الشيوخ

نقيب الأشراف
نقيب الأشراف

نعى السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف، والدة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، التي وافتها المنية، اليوم الخميس.

وقال نقيب السادة الأشراف:"أتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ في وفاة السيدة والدته".

ودعا السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف، المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة، بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون".

كان السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف، هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حصوله على وسام "القائد" من البرلمان العربي، وهو أرفع وسام يقدم لملوك ورؤساء الدول.

وقال سماحة السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف، إن حصول الرئيس عبدالفتاح السيسي على وسام "القائد"، يأتي تقديرا لجهود الرئيس السيسي الحثيثة والمنعكسة في تحركات مصر وسياساتها الواعية والرصينة في خدمة جميع قضايا الأمة العربية، وآخرها التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، والذي ساهم في الحد من الخسائر البشرية والمادية بقطاع غزة.

وشدد سماحة نقيب السادة الأشراف، إلى أن مصر في عهد الرئيس السيسي حققت إنجازات غير مسبوقة في مسيرة التنمية والبناء شملت كافة نواحي الحياة في الدولة لتقدم مصر للعالم نموذج تنموي عربى بقيادة الرئيس السيسي، لافتًا إلى أن حصول الرئيس على وسام القائد يعد تكليلا لجهوده الداخلية والخارجية.

اقرأ أيضا:

وقت المحاضرة 40 دقيقة .. ننفرد بنشر نظام الدراسة في رمضان بكليات الأزهر

موضوعات متعلقة