الأربعاء 19 يناير 2022 06:31 صـ 16 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

البدري يرشح الثلاثي الكبار للمنتخب الأولمبي.. ودفاع الأهلي أولوية للفراعنة

البدري وغريب
البدري وغريب

اختار حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الثلاثي الكبار الذي من المفترض انضمامهما للمنتخب الأولمبي لدعم صفوفه في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو.

وجاء ذلك كترشيحات من مدرب منتخب الفراعنة لشوقي غريب، مدرب المنتخب الأولمبي، وجاء على رأسهما محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، ومحمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، وأخيرًا أحمد حجازي نجم وست بروميتش المعار لاتحاد جدة السعودي.

وقال البدري خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس: "الجيل الحالي من منتخب مصر جبار ويملك امكانيات هائلة، المنافسة صعبة وسوف نواجه منتخبات قوية ولكننا أيضًا منتخب كبير".

وأضاف: ""نعرف أن المنتخبات المتأهلة إلى أخر مرحلة في تصفيات كأس العالم كلها جبارة، لكننا منتخب كبير أيضًا، ونعرف أن نتائجنا في المجموعة ستساعدنا في التصنيف خلال القرعة في المرحلة الأخيرة".

مولودية الجزائر يطعن على قرار الكاف بإيقاف إثنين من لاعبيه

وواصل عن فترة اعداد الفراعنة: "يجب أن نكون حافظين مش فاهمين، بالتأكيد نحتاج مباريات ودية، لكن يجب أن ندرس الأمور بطريقة عقلانية، اللاعبون المحترفون يحتاجون إلى راحة بعد انتهاء موسمهم منذ أيام، وكذلك لاعبي الأندية المشاركة إفريقيا، وأيضاً لاعبونا في المنتخب الأوليمبي".

وأردف: "المنتخب الأوليمبي أولى بخمسة لاعبين يتدربون معه للأوليمبياد، ولكل هذه الأسباب قررت عدم إقامة معسكر الآن".

وعن اللاعبين المرشحين للانضمام لمعسكر المنتخب: "نتابع جميع اللاعبين، نراقب شكري نجيب وأحمد مدبولي وأكر توفيق وعمرو جمال، الباب مفتوح للجميع، نراقب بيكهام، وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف، محمود علاء والونش، وعلي جبر".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق حسام البدري منتخب مصر
بنوووك