الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:25 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

موسيماني: قلت لـ أفشة سنصنع التاريخ سويًا.. وحلم كأس العالم ممكن

الاهلي
الاهلي

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، طبيعة العلاقة التي تجمعه بلاعبي الأحمر، ومدى تعلقه بهما في الفترة الأخيرة، على رأسهما محمد مجدي أفشة ووليد سليمان.

وقال موسيماني في تصريحاته لقناة الأهلي: "نتحدث مع كابتن الخطيب يوميا، هو ينتظر الكثير مننا، يحاول قيادتنا للاتجاه الصحيح ولكن بطريقة مقبولة تجعلك تشعر بالسعادة والراحة حينما تتحدث معه، هو يدعم الفريق ويتركك تعمل بنفسك ولهذا أشعر بثقته، أحيانا يوجهني ويجعلني أدرك بعض الأمور سريعا بسبب اختلاف الثقافة، أشكره على مساعدته".

وأضاف: "لست هنا لأدرب الأهلي وأفوز بالبطولات فقط بل تقع علي مسؤولية لمنح الفرصة لأشقائي المدربين الأفارقة للتألق، أشارك كل اللاعبين الخطط الخاصة بي، محمد الشناوي يفهم ذلك جيدا، والسولية يفهم تحركات اللاعبين، وليد سليمان يساعدني على إيصال الرسائل للاعبين".

وتابع: "محمد أفشة قريب مني جدًا، وأقول له باستمرار ابق قريبًا مني سنصنع التاريخ سويًا، هو لديه إرادة قوية على النجاح وصناعة الفارق، هو من أهم لاعبي الأهلي، أعرف أنه ليس أبو تريكة لكنه مؤثر جدا ولاعب لا يُصدق".

واختتم عن حلم الحصول على كأس العالم: "هذه ليست مهمة سهلة على الإطلاق، ولكنها ممكن وليست مستحيلة، أقول دائما لكل اللاعبين أمامكم فرصة تاريخية ونحن نواصل العمل".

اقرأ أيضا: موسيماني: سألت على القاضية ممكن.. وفضلت الأهلي على منتخب بلادي