الأربعاء 19 يناير 2022 01:45 مـ 16 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

مدرب الأهلي السابق يتولى تدريب بيراميدز للتتويج بالكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

أوشكت رحلة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لنادي بيراميدز، على الانتهاء، بعد سلسلة من النتايج غير المرضية التي ظهرت في الفترة الأخيرة في البطولات المحلية والقارية التي ينافس فيها الفريق السماوي.

 

وصرح عمر ربيع ياسين، الإعلامي الرياضي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إن إدارة بيراميدز اتفقت من علي ماهر، نجم النادي الأهلي ومدربه الأسبق، والمدير الفني للمصري البورسعيدي الحالي، لتولي إدارة الفريق فيما تبقى من الموسم.

 

وقال عمر ياسين في تصريحاته: "علي ماهر يتولى تدريب بيراميدز من الموسم الحالي، مقابل 5 مليون جنيه للمصري، شرط جزائي قبل انتهاء الموسم لصدور قرار إقالة من المصري بالاستغناء عن المدرب ليستطيع تدريب فريقين في موسم واحد".

اقرأ أيضا: عبد الحفيظ: معلول ”معجون” بالأهلي.. والشحات سيكون صاحب بصمة في النهائي

ويأتي ذلك تنفيذًا لقرارت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قبل بداية الموسم الجاري، بمنع أي مدير فني من تولي إدارة ناديان في الموسم ذاته في حال رحل عن الفريق بإرادته، ولذلك يسعى مسؤولي بيراميدز لمفاوضة المصري لإصدار قرار الإقالة من جانبهم.

 

وينافس الفريق السماوي على لقب الكونفدرالية الإفريقية بعد تأهله لنصف النهائي، ومواجهة الرجاء البيضاوي المغربي المقرر إقامتها يوم 20 يونيو الجاري.

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق بيراميدز علي ماهر المصري
بنوووك