ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 02:33 صـ 13 رجب 1444 هـ

طبيب الإسماعيلي يكشف.. هل يعاني عبد الرحمن مجدي من إصابة مزمنة؟

عبد الرحمن مجدي-الإسماعيلي-أخبار الإسماعيلي-الطريق
عبد الرحمن مجدي-الإسماعيلي-أخبار الإسماعيلي-الطريق

أكد الدكتور هشام مصطفي رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، أن ماتردد عن إصابة عبد الرحمن مجدي جناح الفريق ومنتخب مصر، بتليف في العضلة الضامة غير صحيح على الإطلاق.

وقال مصطفى في تصريحاته للموقع الرسمي للإسماعيلي :"اللاعب لايعاني من إصابة مزمنة، أزمة الاعب وطول فترة غيابه تتمثل في استعجاله العودة خلال الفترة الماضية دون اكتمال شفاءه وهو أدى لاستمرار ابتعاده عن الملاعب حتى الآن".

وأضاف :"اللاعب خضع مؤخرا لكشف طبى والذي أظهر اكتمال شفاءه من التمزق في العضلة الضامة وسيعود للتدريبات بشكل طبيعي بعد انتهاء برنامجه التأهيلي الذي وضع بشكل مختلف ليضمن عودته لصفوف الفريق بشكل تدريجي مع تجنب تعرضه للإصابة مجددا".

وطالب طبيب الإسماعيلي في ختام تصريحاته بضرورة تحرى الدقة فيما ينشر عن إصابات اللاعبين مؤكدا بأن تلك الأنباء تستهدف الإخلال باستقرار الفريق.

الجدير بالذكر أن عبد الرحمن مجدي تعرض لتلك الإصابة في لقاء الإنتاج الحربى بالدور الأول لمسابقة الدوري المحلي.