الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:07 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”هجيبهولك راكع”.. اعترافات قاتلة صديقتها بالدقهلية بأسلوب ”جلب الحبيب”

استأمنت صديقتها على أسرارها وحكت لها مشاكلها مع زوجها، أملًا فى إيجاد حل، دون أن تدري أنها ستدفع حياتها ثمنًا لتلك الصداقة.
"ميادة" لم تكن الصديقة المثالية كما اعتقدت المجني عليها فقد كانت تبحث عن فرصة لاستغلال صديقتها والتربح من ورائها، فهي تمر بظروف مالية صعبة وتبحث عن مخرج وحل لأزمتها هي الأخرى.
المتهمة بقتل صديقتها أدلت باعترافات تفصيلية أمام المباحث، حيث قالت:"الضحية كانت تثق في ثقة عمياء وتحكي لي كطل مشاكلها مع زوجها لإيجاد حلول لها، فنصحتها بحل هذه المشاكل بالسحر".
وتابعت، أقنعتها بأن لدي القدرة على جلب الحبيب باستخدام السحر وقتلها لسرقة مجوهراتها كما خططت منذ البداية نظرًا للضائقة المالية التي أمر بها.
كان مركز شرطة شربين بالدقهلية تلقى بلاغًا من "محمد ص، 64 سنة، بائع متجول" بوفاة زوجته فى نوفمبر الماضي وأن هناك شبهة جنائية وراء وفاتها خاصة أن إحدى السيدات كانت تتردد على منزل زوجته.
 
فريق بحث بالاشتراك مع قطاع الأمن العام نجح في تحديد هوية المتهمة مرتكبة الواقعة وتبين أنها "ميادة.ح" 33 سنة، مقيمة بقرية الحصص، ونجح فريق البحث فى ضبطها.
وبمواجهتها اعترفت بقتل المجني عليها وأنها تعرفت عليها منذ فترة أثناء استقلالها أحد القطارات فى طريقها لزيارة ابنتها بكفر الشيخ.
وتابعت، أنها يوم الحادث توجهت لمنزل المجنى عليها، فأبلغتها الأخيرة بوجود خلافات مع زوجها وأولادها، فاستغلت المتهمة سذاجة الضحية وأقنعتها بأنها على دراية بأعمال الدجل والشعوذة وتستطيع حل تلك الخلافات، وتوجهتا سوياً لمحل عطارة وقامتا بشراء "كيس" بداخله مادة لمسحوق بيج اللون يطلق عليه "الترياق"، وعقب عودتهما لمنزل المجنى عليها مرة أخرى، أعدت المتهمة عصير برتقال لهما وغافلة الضحية ووضعت كامل محتويات الكيس فى كوب عصير المجنى عليها، وعقب شربها العصير شعرت بحالة إعياء فكتمت أنفاسها ما أودى بحياتها واستولت على هاتفها المحمول ومصوغاتها الذهبية.