الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:30 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أسامة نبيه يكشف حقيقة الهجوم على فرجاني ساسي

اسامة نبيه
اسامة نبيه

كشف أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حقيقة ما تردد خلال الساعات الأخيرة حول هجومه على فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق.

وكانت الأيام القليلة الماضية قد ترددت أنباء بشأن هجوم نبيه على ساسي بسبب عدم توقيع الأخير على عقود التجديد حتى الأن.

وأفاد نبيه في تصريحات للموقع الرسمي بنادي الزمالك، أن هناك عددٍ من الأشخاص قد طلبوا منه التقاط الصور التذكارية.

وأوضح المدرب العام بالزمالك، أأنه لم يتطرق للحديث معهم عن ساسي لأنه ليس معني بالحديث عن أمور الفريق.

وتابع نبيه: فوجئت بنشر تصريحات منسوبة لي تهاجم فرجاني، وهذا ما لم يحدث، الزمالك في انتظار عودة ساسي لاستكمال مسيرته مع الفريق.

ويجري فريق نادي الزمالك تدريباته استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري المصري، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.
ويتصدر الزمالك ترتيب بطولة الدوري بعد لعب 25 مباراة فيما يلاحقه الأهلي صاحب المركز الثاني والذي خاض 19 مباراة فقط.
يذكر، أن فريق نادي الزمالك تحت القيادة الفنية لباتريس كارتيرون، قد فشل في الصعود للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال افريقيا.