جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 08:10 مـ 14 محرّم 1444 هـ

بسبب ملهى ليلي.. مولودية الجزائر يعاقب رباعي الفريق بالإيقاف والهبوط للناشئين

مولودية الجزائر
مولودية الجزائر

أصدر مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر الجزائري، بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني اليوم الأحد، يعلن من خلاله اتخاذه خطوات صارمة ضد رباعي الفريق ميلود ربيعي، ووليد علاتي، وبلال بن ساحة وتوفيق عدادي، عقب اللقطات المصورة للاعبين من داخل ملهى ليلي.

وجاءت عقوبات النادي بين الإيقاف والخصم ومنع الرواتب والهبوط للتدريب مع الفريق الرديف للحفاظ على النادي وسيرته وما لحق بصورة النادي وقيمه وسمعته جراء التصرف الصادر منهم.

وقال النادي في بيانه: "المجلس التأديبي للنادي قرر إيقاف اللاعبين ميلود ربيعي، ووليد علاتي، وبلال بن ساحة وتوفيق عدادي عن التدريبات والمسابقات الرسمية للفريق الأول حتى نهاية الموسم الجاري".

محمد صلاح ضمن تشكيل العام بالدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين

وأضاف: "كما أوقف النادي اللاعبين المذكورين عن التدريبات والمسابقات الرسمية 6 أشهر كاملة، وتقرر إنزال اللاعبين الأربعة إلى الفريق الرديف كضمان لحقهم في التدريب، مع خصم 3 أشهر من رواتبهم، وجرى تغريم عدادي نحو 22 ألف دولار، وكل من ربيعي، وعلاتي، وبن ساحة، نحو 15 ألف دولار لكل واحد منهم، كتعويض عن مختلف الأضرار التي لحقت بصورة النادي وقيمه وسمعته جراء التصرف الصادر منهم".

جاءت تلك القرارت عقب تحويلهم لمجلس تأديبي عقب انتشار مقاطع الفيديو الخاصة بهم نهاية مايو الماضي، عقب هزيمة الفريق أمام مضيفه شباب قسنطينة بهدف نظيف، في الجولة 23 من الدوري الجزائري.

noadsf