الجمعة 28 يناير 2022 05:15 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

فرج عامر عن انتقال مصطفى فتحي للأهلي: ”أدينا للزمالك لاعبين أكثر من الأحمر”

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، طبيعة العلاقات التي تجمعه بقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وعملية انتقال اللاعبين بين الطرفين، مشيرًا لرفضه إطلاق مصطلح "كوبري" عى النادي السكندري لانتقال اللاعبين.

 

كما عبر عن رفضه للتصريحات التي روحت لتدخله في انتقال مصطفى فتحي، نجم الزمالك المعار لسموحة إلى النادي الأهلي بنهاية الموسم.

 

وقال فرج عامر في تصريحاته لبرنامج "القاهرة اليوم": "أرفض هذا المصطلح تمامًا، هو كلام غير صحيح وغير منطقي تمامًا، طوال تاريخنا أدينا للزمالك للاعبين أكثر مما أعطينا للأهلي ولاتاريخ يشهد".

 

وأضاف: "كيان نادي سموحة وقيمته ومكانته واحترامه لنفسه وللأخرين وعلاقته الطيبة بجميع الأندية تمنعه من التورط في مثل تلك الأعمال وعملية انتقال اللاعبين من خلاله، نحن ليس مرحلة انتقالية للاعبين وللأندية".

 

منتخب مصر الأولمبي يواصل تدريباته و”غريب” يؤكد رضاه عن آداء اللاعبين

وواصل: "طالما سموحة يرغب في التعاقد مع أحد اللاعبين فإنه يتفاوض بالطرق الشرعية، ويتم الالتزام بعقد مبرم بين الأطراف الثلاثة ورغبة اللاعب، لا يجوز أن يطلق أحد مثل تلك التصريحات خاصة في ظل عدم اعتراف الأشخاص المسؤولين في الأهلي أو الزمالك بذلك".

 

واختتم: "مصطفى فتحي هو لاعب الزمالك ومعار لنا لنهاية الموسم، بعد انتهاءه يذهب اللاعب لناديه ولهم مطلق الحرية في مصيره بعدها".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق مصطفى فتحي الزمالك سموحة
بنوووك