الخميس 7 يوليو 2022 06:55 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

التفاصيل الكاملة لاستشهاد أمين شرطة وإصابة ضابط في دكرنس (صور)

 قوات الشرطة
قوات الشرطة

تمكن قطاع الأمن العام بمديرية أمن الدقهلية، مساء أمس الأحد، من تصفية مسجلين خطرين، قتلا فرد شرطة من قوة مباحث دكرنس في محافظة الدقهلية، وقاما بالاختفاء داخل قرية سلامون القماش، وتم إطلاق النيران على قوات الأمن ما أدى لمبادلة القوات إطلاق الأعيرة النارية وتصفية الاثنين وهما «ا. ا.ع» و"م .م".

واقعة دكرنس

قام ثلاثة مسجلين خطر بمحاولة سرقة كشك محطة مياه مدينة دكرنس، وعندما شاهدهم أحد الأشخاص يعمل "خفير الكشك"، وتعرف على أحد المتهمين، قاموا بضرب الغفير بالرصاص في قدمه.

واختلف المسجلون الثلاثة فيما بينهم، وقام اثنان منهم بقتل شريكهما المسجل الثالث الذي تعرف عليه الخفير، حتى لا يتم القبض عليه ويعترف عليهما، وأطلقا الرصاص عليه وقتلاه.

وشنت الأجهزة الأمنية مداهمة إلى منزل البلطجية، ووقع تبادل لإطلاق النار، واستشهد فرد شرطة فيما أصيب ضابط ولقى المتهمان مصرعهما.

متهم

بداية الواقعة

تعود تفاصيل الحادث عندما ورد إلى مديرية أمن الدقهلية إخطارًا يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين مجموعة من المسجلين والمطلوبين أمنيا، ما تسبب فى مصرع أحدهما ويدعى "محمد شحم".

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة المباحث و قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وأتضح مصرع المجنى عليه بطلق ناري وهروب المتهمين واختبائهما داخل بوكر بمنطقة ميت رومى بدكرنس.

ولأهمية الحادث انتقل مدير الأمن ومدير المباحث وضباط المباحث والأمن العام والأمن المركزي إلى مكان البلاغ لمداهمة الوكر، وفور شعور المسجلين المطلوبين أمنيا باقتراب القوات أطلقا أعيرة نارية ضد القوات ما تسبب في استشهاد شرطي، يدعى عزت عبدالمقصود، من قوة مباحث مركز شرطة دكرنس، نتيجة إصابته بطلق ناري، و تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

ع

اقرأ أيضًا: عاجل | استشهاد شرطي في تبادل إطلاق نار بين الشرطة وعناصر إجرامية بالدقهلية

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق اخبار مصر وزارة الداخلية الدقهلية قوات الشرطة مدينة دكرنس
بنوووك