ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 02:20 صـ 13 رجب 1444 هـ

الشلقاني تكشف أسرار التوظيف والمقابلات الشخصية في ”أم الإتش آر”

عن دار المؤسسة للنشر والتوزيع، يصدر الكتاب الأول لنهى الشلقاني، والذي اختارت له اسمًا مثيرًا هو "أم الإتش آر".

الشلقاني تعمل بالفعل مديرة للموارد البشرية في إحدى الشركات، ويتابعها كثيرون عبر موقع التواصل الاجتماعي بسبب كتاباتها الساخرة وحكايتها عن عالم الإتش آر، ما يعد بوجبة دسمة من المتعة التي لا تنتهي.

تقول الشلقاني: "الكتاب عن إيه؟ عن حاجات كتير قوي هتلاقوها شبهكم، لأني كاتباه عني وعن حياتكم، حاجات هتضحكوا عليها، وحاجات هتعيطوا بسببها، وكلام طالع من قلبي وعقلي وروحي وإحساسي.. كلام كتبته وأنا بعيّط، وأنا بضحك، وهكشف راسي وادعي على دار النشر عشان عملوا تحرير وأصرَّوا يغيروا حاجات ماكنتوش هتصدقوها وحصل".

وتابعت: "حكايات من روح طفلة لسّه بتلعب في الشارع بالكورة مع صاحباتها بجسم ست كبرت وعانت وشافت كتير، حكايات كتيرة لناس كبيرة وكلام حنين لناس بتحب وكلام بيضحك لمواقف حلوة وكلام بيوجع لناس عدوا على حياتي، كلام بسيط.. بمعاني مش بسيطة".

ينتمي الكتاب للأدب الساخر ومن المتوقّع أن يرى النور في الدورة المقبلة من معرض القاهرة الدولي للكتاب 2021.