الإثنين 17 يناير 2022 03:19 صـ 14 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

الحق مشوارك.. كثافات مرورية في الكونيسة اتجاه المنيب بسبب تصادم سيارتين

 الحق مشوارك- الطريق-
الحق مشوارك- الطريق-

سجلت غرفة المرور المركزية، صباح اليوم الثلاثاء 8 يونيو 2021، كثافات مرورية متحركة على أغلب المحاور والميادين، وسط انتشار رجال المرور لمتابعة الحالة.

 

حيث ظهرت كثافات مرورية متوسطة أعلى مناطق الكونيسة باتجاه المنيب، بسبب حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وسط الطريق، كما شهد طريق دار السلام خلف المحكمة الدستورية تجاه الكورنيش إلى التحرير، وكذلك الأمر في مناطق السلام مثل موقف العاشر وموقف السلام تجاه طريق الإسماعيلية الصحراوي وطريق الشرقية وبلبيس.

 

 

وظهر انتظام  في حركة سير المركبات بمحور صلاح سالم تجاه نفق الميرغني ومصر الجديدة وإشارة روكسي وكوبري القبة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وكذلك الأمر منطقة الأزهر والجمالية سيولة مرورية.

 

 كما ظهر انسياب في حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو والعكس للقادم من وسط البلد والمهندسين والزمالك.

 

اقرأ أيضًا: إلحق مشوارك.. كثافات مرورية عالية بمعدلات سير تصل 60% في القاهرة والجيزة

 

كما ظهرت بعض الكثافات المورورية أعلى محور 26 يوليو ومناطق المنصورية بالاتجاهين، فيما يشهد طريق الإسماعيلية الصحراوي كثافات متوسطة للقادم من الطريق الدائري حتى جسر السويس التجنيد والألف مسكن وشيراتون ومطار القاهرة الدولي وطريق العبور تجاه كارفور بالإتجاهين وتظهر كثافات مرورية متحركة على طريق السويس الصحراوي بـ مناطق الكارتة بالاتجاهين.

 

كما ظهرت بعض الكثافات الخفيفة على طريق الإسكندرية الصحراوي، والكريمات الصحراوي الشرقي، ومحور روض الفرج، وشبرا - بنها الحر، وبلبيس الصحراوي والواحات، والدائري الإقليمي، وكذلك على طريق الكورنيش بمناطق البحر الأعظم وشارع النيل السياحي والعجوزة والدقى والتحرير أمام المعهد الروسي.

 

 بينما تشهد مناطق إمبابة بطئا في حركة السير تجاه مطار إمبابة بسبب عطل سيارة ملاكى وسط الشارع، وسط انتشار أمنى من رجال المرور، بينما انتظمت حركة المرور في شوارع أحمد عرابي، وجامعة الدول العربية، والبطل أحمد عبدالعزيز، وسيولة بمناطق الدقي مع وجود بطء في حركة السير أعلى كوبري ثروت.

 

وكثفت الإدارة العامة للمرور، بقيادة اللواء محمود عبد الرازق مدير الإدارة العامة للمرور، من خدماتها لتحقيق السيولة والأمن المروري، وذلك للحفاظ على على سلامة المواطنين، حيث نفذت حملات مكبرة الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية؛ حفاظًا على سلامة المواطنين من الخطر.

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار المرور جسر السويس القاهرة الجيزة وسط البلد التحرير أخبار مصر
بنوووك