ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 03:35 صـ 13 رجب 1444 هـ

”الميراث والدم”.. شاب يقتل شقيقه ويصيب والدته في مشاجرة بالصف

جثة
جثة

أنهى شاب حياة شقيقه، وأصاب والدته وشقيقه الثاني، أثناء مشاجرة بينهم، بسبب الميراث في الصف بمحافظة الجيزة، وعلى الفور تم نقل جثة الضحية إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى لتلاقي العلاج اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

مشاجرة عائلية

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة، بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية مدير الأمن ، بلاغا بوقوع مشاجرة بين أفراد أسرة واحدة وسقوط قتيل ومصابين، وانتقل رئيس مباحث قسم شرطة الصف إلى مكان البلاغ في قرية "طرخان" بالصف لكشف لغز الجريمة.

وأوضحت المعاينة الأولية لرجال مباحث الصف بالجيزة، تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، العثور على جثمان شخص، وإصابة ربة منزل ونجلها، وأكدت التحريات أن المتهم نجل الضحية وشقيق الآخرين، ونشبت بينهم مشاجرة كبيرة بسبب مشاكل على الميراث، استخدم فيها المتهم سلاح أبيض" سكين المطبخ"، وتعدى عليهم بعدد طعنات، وتم القبض على المتهم.

اقرأ أيضًا: ”دهستهم ميكروباص”.. النيابة تصرح بدفن 3 أشخاص لقوا مصرعهم في حادث الهرم

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيقات.